كيف تفتح الملفات docx ؟

اهلا و سهلا بكم أيها الزوار و المتابعين الكرام متابعين موقعنا موقع كل شي من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا المتابعين من المملكة العربية السعودية حيث خلال هذه المقالة البسيطة و الصغيرة سوف نجيب و نقدم لكم إجابة و حل سؤال في مادة الحاسب الألي و تقنية  المعلومات الخاصة بالصف الثالث متوسط الفصل الدراسي الثاني من عام 1442 هجري و السؤال هو عبارة عن كيف تفتح الملفات docx .

و لكن عليكم اعزائى زوار موقعنا الكرام قبل معرفة إجابة السؤال السابق أن تعرفوا ما هي ملفات docx هي عبارة عن مستند تم إنشاؤه بواسطة Microsoft Word أو أي برنامج آخر لمعالجة النصوص ، مثل OpenOffice Writer أو Apple Pages. يحتوي على نص منسق و لكنه قد يتضمن أيضًا صورًا و كائنات مرسومة و عناصر وثيقة أخرى.

كيف تفتح الملفات docx  :

الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق هي كما يلي :

يمكن عرض الملفات بتنسيق DOC و DOCX ، والتي يتم إنشاؤها عادةً وفتحها باستخدام برنامج Microsoft Office ، على أي جهاز يعمل بنظام Android.

–  OfficeSuite
من صفحة البداية ، في الركن السفلي الأيمن ، انقر فوق الرمز مع صورة المجلد. …
باستخدام أحد الخيارات ، ابحث عن وثيقة DOC أو DOCX وحددها. كما يستخدم مدير الملفات الخاص به مع التنقل المألوف.

كما هو الحال مع Microsoft Word ، يمكن استخدام OfficeSuite لفتح مستند مباشرة من مدير الملفات.

إذا تم اتباع الإجراءات بوضوح ، فسيتم فتح محتويات المستند في وضع القراءة. اختياريا ، يمكنك الذهاب إلى المحرر من خلال النقر على الأيقونة في زاوية الشاشة.

لا يعد تطبيق OfficeSuite أدنى من البرامج الرسمية من Microsoft ، مما يجعله خيارًا رائعًا في الحالات التي تحتاج فيها في الوقت نفسه إلى أدوات لتحرير المستندات وعرضها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد إعلانات مزعجة ويمكن استخدام التطبيق مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!