سبب سجن أبو حور

بعد عودة أبو حور للنشر عبر موقع السناب شات بعد فترة من الغياب والانقظاع عن مشور السناب شات ،احتفل متابعوه وحبوه بعودته إلى النشر من جديد عبر حسابه الشخصي على سناب شات ،وعادت التساؤلات لدى المتابعين عن سبب غيابه طول هذه المدة حيث تحدث العديد من المتابعين أن سبب هذا الغياب هو تعرضه للسجن ،وفي هذه المقالة نقدم لكم سبب سجن أبو حور .

سبب سجن أبو حور :

أبو حور هو أحد مشاهير السناب شات في المملكة العربية السعودية والذي يتابعه الآلاف من المتابعين الذي ينشر لهم يومياته إضافة إلى بعض النصائح في الحياة وينشر مجموعة من الشيلات التي تنال إستحسان متابعيه و هو منشد وشاعر سعودي اسمه الكامل” عبد السلام الشهراني” ،ويتميز بصوته العذب في الإنشاد ولديه القدرة على الكتابة.

وسبب سجن أبو حور أنه قام بمهاجمة المعلمين والمعلمات في مقطع فيديو وثقه سابقا مؤكدًا أنهم يأخذون إجازات طويلة، بحسب زعمه،و إن السبب الأساسي في أزمة المجتمع هي المعلمين ،لوكان هناك معلمين على كفاءة عالية لما وجدنا نقصا في المهن الهامة داخل المملكة ،حيث أن هناك نقص كبير في مهن الطب والهندسة وما شابه ” وقد اثار هذا الفيديو غضب العديد من المغردين الذيت اعتبروا كلامه إساءة للمعلمين وطالبوا السلطات بإلقاء القبض عليه .

وقد تعرض لهجوم عنيف من جانب نشطاء التواصل الاجتماعي،بعد تداول الفيديو بشكل كبير فيما قام البعض منهم بنشر أحد الفيديوهات القديمة له وهو يرقص وسط مجموعة من الأشخاص.

وبعد أن تم تداول أخبار تفيد في سجنه وأوامر من النائب العام يوجه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم..نشر عبر حسايه على السناب شات فيديو وضح فيه أنه لم يكن يقصد الإساءة إلى المعلمين وأن العديد من المغردين تداولو صياغة خاطئة لحديثه واختتم كلامه بحسبي الله ونعم الوكيل على الاشخاص الذين حاولو الاصطياد في الماء العكر ،وانشد نشيد للمعلمين واعتذر منهم .

الفيديو الذي تسبب بأزمة أبو حور 

اعتذار ابو حور عن سوء الفهم

هذا وقد عبر العديد من المتابعين والمغردين عن فرحتهم بعودة أيبو حور اللنشر عبر حسابه على السناب شات ومتذكرين أفكار وأشعاره الجميلة التي كانوا يستمتعون بسماعها ،من جهته احتفل والد ابو حور بعودته للسناب شات معبرا عن فرحته بعودته حيث كتب :”عودا حميدا عبد السلام لمحبينك من الجمهور وفالك التوفيق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!