بنت روى الصبان

بنت روى الصبان نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل حول حياة رؤى الصبان وابنتها والتي قليلا ما تنشر لها صور حيث تحافظ على خصوصيتها في بيتها وابنتها ،بنت رؤى الصبان وحمود الفايز.

بنت روى الصبان:

بنت رؤى الصبان هي الابنة الأولى للفنانة والإعلامية رؤى الصبان من زوجها الإعلامي حمود الفايز واسمها “شيخة”ولدت يوم 5 نوفمبر 2019،ولم تنشر لها والدتها أي صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعادة ما تنشر لها بعض الفيديوهات القصيرة تظهرها من الخلف دون نشر صورتها .

وتزوجت رؤى الصبان من حمود الفايز في فبراير 2018 في حفل زفاف كبير ،وذلك بعد 6 أشهر من عقد قرانهما .

رؤى الصبان هي إعلامية إمارتية ذات أصول أردنية، من مواليد 26 يونيو 1990م، ولدت في مدينه العين لأب أردني وأم مغربية و نشأت في دبي ،وحاصلة على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة وماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكة في دبي ،تعمل في مجال الإعلام منذ عام 2007، إضافة إلى مشاركات في العديد من المسلسلات الخليجية والعربية عام 2013م.

وحمود الفايز هو إعلامي وشاعر سعودي من مواليد 17 فبراير 1983 ،يبلغ من العمر 38 عاما حاصل على شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود عمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام.

وعادة ما تنشر رؤى الصبان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقتطفات من الحياة الفارهة التي تعيشها برفقة زوجها حمود الفايز ،والهدايا الفخمة والتي كان آخرها هدية بمناسبة عيد ميلادها وهي سيارة رباعية الدفع من ماركة مرسيدس والتي عبرت عنها بانها سيارلاة كانت تحلم بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!