تحميل فيديو من اليوتيوب

نقدم لكل رواد موقع اليوتيوب طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب،حيث يرغب العديد من الناس تحميل فيديو أعجبهم عند تصفحهم لموقع يتوب وفي هذه المقالة نقدم لكم طريقة تحميل فيديو من موقع يوتيوب عبر عدة طرق بسيطة وسهلة .

حيث يعتبر موقع يوتيوب من أكبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الذي يحتوي على ملايين الفيديوهات والمشاهدات لملفات الوسائط المتعددة والتي تشمل الملايين من الفيديوهات والملفات الصوتية،ويصادف الناس في اليوم الواحد العديد من مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها من اليوتيوب والاحتفاظ بها لذلك قام الكثير من المطورين بإنشاء العديد من برامج التنزيل من اليوتيوب مباشرة.

طريقةتحميل فيديو من اليوتيوب:

يمكن تحميل فيديو من يوتيوب من خلال مجموعة من المواقع المباشرة التي توفر تحويل سريع للفيديو وتحميله بالصيغة المناسبة وأبرز هذه المواقع هو موقع Savefrom.net الذي يمكن المستخدم من تحميل فيديوهات اليوتيوب بسهولةٍ وبجودةٍ عاليةٍ ويعتبر من أفضل مواقع التنزيل من اليوتيوب المجانية الذي يعمل في Chrome أو Firefox أو أي متصفح آخر ،و يمكن الدخول لللموقع من هنا مباشرة .

وهناك طريقة أخرى حيث يمكن القيام بتحميل مقاطع الفيديو بكتابة الحرفين ss بشريط عنوان URL الفيديو فقط،والضغط على زر  enter ومن ثم يبدأ التحميل مباشرة ،حيث يتم حذف (.WWW) مع النقطة من العنوان واستبدالها بالحرفين SS لفتح الموقع والبدء بالتحميل.

بعد الاستبدال اضغط مفتاح Enter.
سيتم فتح موقع Savefrom. اختر من الموقع جودة الفيديو بالإضافة إلى الصيغة المراد تنزيله بها.
اضغط على زر Download ليبدأ التنزيل من اليوتيوب مباشرةً .

طريقة التحميل عبر موقع Savefrom.net  :

  • نسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي يظهر في أعلى المتصفح .
  • لصق الرابط الذي تم نسخه إلى موقع Savefrom.net.
  • انقر فوق الزر “تنزيل” الأخضر لحفظ الفيديو ،و اختر التنسيق الذي تريده (MP3 ، MP4 ، WEBM ، 3GP) لحفظه.
  • ثم انقر فوق السهم الرمادي الموجود على يمين الزر “تنزيل” لاختيار التنسيق المفضل من القائمة المنسدلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!