تحميل انستقرام بلس2021

تحميل انستقرام بلس2021،،نقدم لكم في هذه المقالة رابط تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2021 ،لكل رواد موقع التواصل الاجتامعي انستقرام ،حيث يعتبر برنامج انستقرام بلس Instagram Plus هو نسخة معدلة من Instagram الرسمي مع إضافة مجموعة من الخاصيات الإضافية.

طريقة تحميل انستقرام بلس2021:

نسخة انستجرام بلس هي نسخة غير رسمية لذا لا تتوفر عبر متاجر جوجل بلاي ،لذا سنقوم بتحميل التطبيق من خارج المتجر بصيغة APK ومن ثم سوف نقوم بالتثبيت بشكل يدوي؛ فيما يلي خطوات تحميل وتثبيت تطبيق انستقرام بلس .

 

  • أولاً يجب حذف النسخة الرسمية من تطبيق إنستقرام الموجودة على جهازك وذلك لتجنب حدوث أخطاء في النسخة المعدلة
  • قم بتحميل النسخة الجديدة المعدلة من انستقرام بلس الذهبي 2021 Insta Plus من هنا مباشرة .
  • بعد إنتهاء التحميل قم بفتح مدير الملفات والبحث عن ملف التطبيق حتى تتمكن من بدء عملية التثبيت ومن ثم اتبع خطوات التثبيت المعتادة لتثبيت أي تطبيق APK.
  •  في بعض الحالات قد تواجه مشكلة إيقاف التثبيت لكونه من خارج متجر سوق بلاي، إذا حدث ذلك توجه إلى الإعدادات
  • ومن ثم إعدادات الخصوصية وقم بتفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو قم بتمكين المتصفح من تثبيت تطبيقات من مصادر خارجية.
  • بعدها قم بتسجيل الدخول بالبيانات المعتادة الخاصة بك بالشكل التقليدي واستمتع بكافة الميزات الرائعةالتي يقدمها التطبيق .

مميزات انستقرام بلس Instagram Plus 2021:

من أهم الميزات التي يوفرها التطبيق بشكله الجديد هو القدرة على تكبير أي صورة ببساطة من خلال النقر مرتين،حيث يمكن المستخدم من التكبير أكثر أو التحرك حول الصورة من خلال زحلقة إصبعك على الشاشة.

كما أنه يمكن المستخدم من تنزيل أي صورة أو مشاركة الـرابط ببساطة من خلال انتقاء الخيار إضافة إلى نسخ التعليق.

كما يوفر ميزة تشغيل صوت الفيديوهات إفتراضيا. بهذه الطريقة، سرعان ما تشاهد فيديو، سوف يشتغل بالصوت.

يوفر برنامج انستقرام بلس خاصية فريدة وهي خاصية اخفاء الظهور، وهي منع أصدقائك من معرفة ما إن كنت شاهدت القصة الخاصة بهم أم لا،كما يمكن من عرض صورة البروفايل الخاصة بأي حساب بشكل كامل وغير ذلك العديد من الميزات القوية.

يسمح انستقرام بلس نسخ البايو BIO وذلك بمجرد النقر مطولاً على البايو لأي بروفايل سيظهر لك ،كما يتيح تحميل حالات اصدقائك او ستوري الانستقرام.

تحميل انستقرام بلس باللون الأزرق .

تحميل انستقرام بلس باللون الذهبي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى