موعد انتهاء ون بيس

موعد انتهاء ون بيس نتحدث في هذه المقالة عن موعد انتهاء مسلسل الانمي الأشهر في العالم أجمع والذي يحظى بملايين المشاهدات والتحميلات في العالم .

ون بيس هو مسلسل انمي من سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم إييتشيرو أودا،تحكي عن مغامرات مونكي دي لوفي،وهو فتى شاب اكتسب جسمه خصائص المطاط بعد أكله بالخطأ فاكهة الشيطان،حيث يستكشف لوفي المحيط بحثًا عن أعظم الكنوز المعروف باسم “ون بيس” ليصبح ملك القراصنة الثاني.

تعتبر ون بيس أفضل سلسلات المانغا بدأ بثه في اليابان في 1997، منذ ذلك الحين، بث المسلسل لا يزال مستمرًا بمجموع 978 حلقة. إضافة لذلك، أصدرت توي أنيميشن ثلاثة عشر فلمًا، أوفا، وخمس حلقات خاصة ،وهو يتبع مغامرات القرد المعروف باسم (straw hat) الذي يحلم بان يكون ملك القراصنة كوسيلة للحصول على الحرية الكاملة بجانب طاقمه المشهور

في عام 2014 – 2015 دخل ون بيس “موسوعة غينيس” كأكثر مانجا مصورة تم طباعتها في العالم والتي حققت المانجا فيها
320 مليون نسخة مطبوعة عالمياً، والأرقام تزداد وتزداد إلى يومنا هذا.

موعد انتهاء ون بيس:

وحسبما تم تداول الأخبار عبر مواقع التواصل صرح اودا بمناسبة مرور 21 على مانجا ون بيس أن ون بيس انه أنهى 80% من القصه مما يعني أنه تبقى حوالي الخمس سنوات و3 أشهر على نهاية ون بيس في 2023 أو 2024.

ومن المنتظر أن يشهد الي نهايته  حالة من الدموية والتوتر وانقلاب العالم وغدر وخداع وسنفقد بعض شخصيات الطاقم،والتي تشهد انتهاء  للايام الهادئة التي كانت تجمع الطاقم علي السفينة وهما يتنقلون بين الجزر ويستمتعون بوقتهم .

حيث كشف السيد ايتشيرو أودا خلال برنامج هونما ديكا على قناة فوجي بأن نهاية ون بيس “اقتربت” وأن المانجا ستكون “أكثر من 100 مجلد”، وأضاف أودا بأنه كان يفكر بنهاية المانجا منذ أن كان في الكلية. السيد سانما أكاشيا سأل أودا عن ما سيفعل إذا استطاع المعجبون تخمين النهاية التي كتبها أودا، أودا أجاب بأنه سيغير النهاية.

أكاشيا سأل أودا أيضًا عن كنز ون بيس، هل سيكون “روابط عائلية” (family bonds)؟، أجاب أودا: “كلا، أكره هذا النوع من الأشياء، الأمر أشبه بنهاية فلم The Wizard of Oz الذي شاهدته عندما كنت طفلًا، المغامرة استغرقت وقتًا طويلًا و في النهاية كانت تلك المغامرة الطويلة هي نفسها الكنز، هذا أمر محبط. ذلك النوع من القصص غير ممكن، لقد ذهبت في مغامرة طويلة، فلذلك أعطني الكنز”. أيضًا قام أكاشيا بسؤال أودا عن ما إذا كان سيقوم بإحياء ايس، أجاب أودا: “هذا خاطئ أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!