من هو جوناثان المرعب

من هو جوناثان المرعب ،يكثر البحث عبر محركات البحث عن من هو جوناثان المرعب وكل التفاصيل الخاصة بهذه الشخصية التي يكثر الحديث عنها ،وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بجوناثان المرعب .

وكثر البحث حول هذه اللعبة وهذه الشخصية بعد أن أدت التحديات التي تقدمها الشخصية مؤخراً إلى وفاة أحد الأطفال الذي يبلغ من العمر 13 عام في دولة بريطانيا نتيجة دخوله في تحدي كبير وخطير تسبب في إنتحاره.

من هو جوناثان المرعب:

جوناثان المرعب هو شخصية كرتونية داخل لعبة مشهورة جداً في عدد من الدول الأوروبية وهي لعبة جوناثان جاليندو دولفين ،وهو شخصية مرعبة تعيش داخل قصة من قصص الرعب هو شخص شكله مرسوم مثل الكلب ويخيف الناس على الإنترنت ،و يقوم بالعديد من التحديات الخطرة والمرعبة مع الأطفال من ممارسي هذه اللعبة.

تقوم هذه اللعبة على القيام بتحديات مع الصغار تتميز هذه التحديات بخطورتها حيث من الممكن أن تصل إلى الانتحار،كما تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الصور المرعبة والمخيفة التي تؤدي إلى السيطرة على عقول الأطفال الذين يمارسون هذه اللعبة.

وتدور فكرة هذه اللعبة المرعبة  حول رجل يدعى جوناثان جوالندو بونفيل وهو شخصية مخيفة تظهر في بداية اللعبة ثم تلعب فيلم رعب وتتحكم في عقل الطفل المرح و يطلب من الأطفال القيام بأمور انتحارية ،حيث يظهر جوناثان جاليندو يخاطب الشباب عبر رسالة خاصة مع سؤال عما إذا كانوا “يريدون ممارسة لعبة”.

وتتكون هذه اللعبة من عدة مهام ، حيث يُجبر الشباب على تنفيذها لأنه بخلاف ذلك سيسرب جوناثان البيانات الشخصية. أصبحت المهمات خطيرة بشكل متزايد مرة أخرى مع احتمال الانتحار باعتباره المهمة الأخيرة.

لذلك ينصح العديدمن المتابعين والأخصائيين على صرورة مراقبة الأطفال ومتابعة الألعاب التي يقومون بتحميلها ولعبها ومراقبة التحديات التي يقومون بها ،نظرا لخطورة مثل هذه اللعبة التي توصي العديد من الحكومات على الابتعاد عنها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!