من هي سما جاد مقدمة برنامج من ديرة لديرة

سما جاد مقدمة برنامج من ديرة لديرة ،برنامج يكتشف مناطق المملكة العربية السعودي للتعرف على عاداتها وأكلاتها المشهورة ،والتي يتم بثها عبر قناة أم بي سي،حيث بعد انطلاق البرنامج يبحث الكثيرين عن من هي سما جاد .

حيث يهدف برنامج من ديرة لديرة إلى التعرف على جمال المملكة العربية السعودية، عبر السفر والترحال بين مناطقها بحثًا عن أطباقها الشعبية وابتكار أخرى، واستكشاف ثقافاتها وتراثها والتعرف على تقاليدها الغنية،والذي تقدمه الشيف سما جاد بجانب الشيف عدنان يماني الذي كان شارك في الموسم الأول من Top Chef.

سما جاد :

سما جاد سيدة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1993،حائزة على لقب توب شيف الموسم الرابع في العالم العربي للمرة الأولى عام 2020 منذ بداية البرنامج وأول امرأة تحصل على هذا اللقب،متزوجة ولها طفلين هما جاد وبكر وعمرها ٢٧ سنة.

هذا وتعتبر سما جاد من أفضل طهاة المملكة العربية السعودية بسبب خبرتها الكبيرة والرائعة، كما أنها شخصية استثنائية في مجال الطهي على مستوى المملكة فهي تطبخ أشهى المأكولات واطيبها، تعد سما جاد طاهية ماهرة وناجحة في عملها وطموحة في ابتكارات جديدة في مجال الطهي، وهي أم مثالية في حسن إدارتها للأمور الحياتية والأسرية واهتمامها الكبير بالأولاد والحرص على إسعادهم.

وعن فوزها بلقب توب شيف قالت الطاهية السعودية معبرة عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز الكبير في مجال الطهي الذي يعبّر عن شغفها وحبها لما تقوم به مؤكدةً أن حياتها تغيّرت للأبد بعد حصدها اللقب، مشيرةً إلى دعم زوجها وأولادها اللامحدود لها.

حساب سما جاد على توتير الذي تقدم فيه ابرز الوصفات وأخر أخبارها ويومياتها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى