صالح الراشد ..السيرة الذاتية

نتحدث في هذه المقالة عن السيرة الذاتية للإعلامي الكويتي صالح الراشد ،حيث عادة ما يثير الجدل في إطلالته الغريبة وطريقة لبسه وتسريح شعره الغريبة عن عادات وتقاليد المجتمعات الخليجية ،وعادة ما يصبح ترند بعد نشره لصوره من جلسات التصوير .

صالح الراشد:

صالح الراشد هو إعلامي وممثل عراقي مقيم في الكويت ،من مواليد 16 مارس 1988يبلغ من العمر 33 عاما،ولد في الكويت لأب عراقي وأم كويتية ،يتميز بلون عينيه الأزرق والذي عادة ما يتهمه البعض بأنه يضع العدسات ولكنه يؤكد أنه لون عينه الطبيعي ورثه عن خالاته ن جهة أمه ،على لارغم من أن أبويه أعينهم غير ملونة .

اكتشف موهبته في الاستعراض والغناء والرقص في صغره، وقد درس تخصص علم النفس وأدب النقد المسرحي، دخل المعهد العالي للفنون المسرحية رسب في السنة الرابعة في مادة نظرية للدراما لأسباب شخصية مع استاذ المادة الذي تعمد رسوبه واعاد السنة وتخرج بعدها كما ان رسالته في مرحلة الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية كانت عن مسرح الطفل.

بدأ مشواره الإعلامي عام 2005 في الصحافة المكتوبة مع جريدة القبس و«مجلة أبواب» الشبابية مع الصحافي عزام العميم، ثم عمل مع الإعلامية ليلى أحمد في جريدة الراي،وقد ظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون كمتسابق من خلال برنامج «ديل أور نو ديل» على شاشة ” الفضائية اللبنانية في مارس 2006،حيث استمر في البرنامج لمدة ثمانية حلقات وربح فيا 27 ألف دولار أمريكي .

إنطلاقته الحقيقية كانت من خلال برنامج «رايكم شباب» على تلفزيون الراي في عام 2006،ليقدم بعدها عدة برامج منوعة في نوفمبر 2016 أعلن عن خروجه من تلفزيون الراي وانتقاله إلى قناة أخرى وأن عقده الذي دام عشر سنوات إنتهى.

قدم في التلفزيون ثلاثة مسلسلات هي الوداع عام 2013 ،وفي عام 2014 للحب كلمة ،وفي عام 2019 مسلسل أنا عندي نص.

حساب صالح الراشد على توتير من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!