بالفيديو:كريستيانو رونالدو يغضب شركة كوكا كولا

في فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أثار اللاعب البرتغالي وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، الجدل بعد أن أبعد زجاجات مشروب «كوكاكولا» من أمامه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده برفقة المدرب البرتغالي فيرناندو سانتوس قبل مباراة فريق بلاده مع منتخب المجر في إطار نهائيات كأس الأمم الأوروبية، أبعد الزجاجات، قائلا: «اشربوا الماء»،مضيفا أن تلك المشروبات الغازية لديها أضرار صحية

خلال الفيديو الذي تم تداوله ظهر رونالدو عند وصوله للمؤتمر الصحفي ،حيث وجد عبوتين من مشروب غازي”كوكا كولا”، فقام بإزالتهما من أمامه، ورفع عبوة مياه ونصح بشرب المياه.

وخلال المؤتمر الصحفي تحدث رونالدو عن العديد من النقاط، ومنها مستقبله مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل مباراة البرتغال أمام المجر ، في مستهل مشوار حامل اللقب في بطولة أوروبا لكرة القدم “يورو 2020”.

وخلال حديثه اعتبر أن “المجر فريق قوي وسيلعب أمام جمهوره، وكل من يريد الفوز بهذه البطولة يجب أن يكون مستعدا لكل هذه الظروف. ونحن جاهزون لهذه المباراة ولجميع الفرق”.

وحسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هذا التصرف المفاجئ لرونالدو تسبب في أضرار بالغة لراعي اليويفا وبطولة يورو 2020، حيث أدى لتأثير سلبي هائل على العلامة التجارية للشركة العالمية الشهيرة.

وأضافت الصحيفة إلى خسارة الشركة نحو مليار دولار في البورصة، حيث كانت قيمة سهمها يبلغ قبل المؤتمر الصحفي تبلغ 56.10 دولار.

وأضافت “ماركا” أنه بعد حوالي نصف ساعة من بداية المؤتمر الذي شهد تصرف رونالدو، انخفض سهم الشركة بنسبة 1.6% في سوق الأسهم، لتتراجع قيمة “كوكاكولا” من 242 مليار دولار إلى 238، وتصل الخسائر إلى 4 مليارات دولار.

هذه الخسارة جاءت بسبب الشعبية الهائلة للاعب صاحب الـ36 عاما حول العالم،حيث يعد أكثر لاعبي كرة القدم شعبية ومتابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!