سبب وفاة عويض العتيبي

سبب وفاة عويض العتيبي ،نتحدث في هذه المقالة عن وفاة عويض العتيبي وسبب وفاته التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي ،حيث شكلت وفاة الناشط السعودي عويض العتيبي صدمة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وقد نعاه العديد من النشطاء والفنانين السعوديين .

سبب وفاة عويض العتيبي:

وقد توفي الممثل والكاتب عويض العتيبي في أحد مشافي العاصمة الرياض عن عمر يناهز 30 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بعد معاناة طويلة مع سرطان القولون منذ قرابة العامين .

عويض العتيبي هو كاتب وممثل سعودي شاب، شارك في العديد من الأعمال الهامة والكتابات الرائعة ،وعدد من الأفلام الوثائقية التي لاقت استحسان عدد كبير من الناس في منطقة الخليج بالكامل و ساعدته في الحصول على شهرة كبيرة.

وكانت آخر تغريدة نشرها الراحل عويض العتيبي كانت في يوليو 2019 أعلن فيها عن تشخصيه وصابته بمرض سرطان القولون ،وحمد الله مرؤكدا أن هذا المرض له علاج وأن الكثير من الناس أصيبوا به وتعالجو منه طالبا من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وقد نعاه العديد من الممثلين ومشاهير الخليج فقد كتب الممثل خالد الفراج عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :” من اطهر القلوب طيب الذكر دائماً ادعو له بظهر الغيب الله يرحمه رحمه واسعه وفاة عويض العتيبي “.

وكتب ناشط أخر :”مع كل خبر وفاه تصغر الدنيا بأعيننا وتتثاقل على قلوبنا الدنيا فانية مهما طالت ” ربي أسالك ان تحسن خاتمتنا ” ووسّع قبور من رحلوا إليك يا الله بجنةٍ نعيمها لايُفنى قلب مكسور عويض العتيبي.

ونشر سعد العتيبي عبر موقع تويتر:” انتقل إلى رحمة الله أخوي و سَندي عويض بن سعود بن محيل النفيعي العتيبي اللهم اغفر له وارحمه اللهم ابدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس عويض العتيبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!