هل الذرة المشوى يزيد الوزن

أهلا و سهلا بكم أعزئي و أحبتي متابعين موقعكم موقع كل شي من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نتتطرق للحديث عن موضوع عليه بحث بشكل كبير على مؤشرات و محركات بحث جوجل و الموضوع هو هل الذرة المشوى يزيد الوزن .

و من الجدير بالذكر تعتبر الذرة من الأطعمة المفضلة لكثير من الناس في العديد من دول العالم ، خاصة مع طرق الطهي المختلفة ، و لذرة العديد من الفوائد الصحية لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية التي تمنحها قيمة غذائية عالية ، و ذلك لاحتوائها على البروتينات و الفيتامينات ، المعادن و الألياف و الكربوهيدرات.

هل الذرة المشوى يزيد الوزن :

و من جانبها فقد قالت أخصائية التغذية والسمنة والنحافة الدكتورة جيهان الدمرداش، إن الذرة المشوية تساعدك فى إذابة الدهون أثناء اتباع نظام غذائى أو دايت، و يمكن تناولها كـ”سناكس” أو وجبة خفيفة بين الوجبات، بتناول نصف كوز ذرة مرتين أسبوعياً.

و تابعت أخصائية التغذية حديثها حيث قالت أن الذرة المشوية تحتوي على الألياف و تعمل على جعلك تشعر بالشبع  لفترة أطول ، كما أنها تعالج مشاكل الجهاز الهضمي و الانتفاخ و عسر الهضم لاحتوائها على الألياف.

و أضافت الخبيرة التغذية الدكتورة جيهان الدمرداش  أن من فوائد الذرة المشوية أيضًا أنها تمد الجسم بالفيتامينات ، و تحتوي على الحديد ، و بالتالي تساعد في علاج فقر الدم وفقر الدم ، مضيفة أنها تعمل على إدرار البول ، وتعالج مشاكل احتباس البول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!