من هو خطيب جيسيكا عازار

أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبتي متابعين موقعنا موقع كل شي من جميع أنحاء الوطن العربي حيث خلال هذه المقالة الصغيرة سوف نتتطرق للحديث عن من هو خطيب جيسيكا عازار .

من هي جيسيكا عازار :

جيسيكا عازار مذيعة ومراسلة إعلامية لبنانية المولد ، من مواليد مدينة بيروت، ولدت يوم 20 سبتمبر 1986 م، و تبلغ من العمر 35 سنة، و تعتنق الديانة المسيحية،حيث تخرجت من جامعة نوتردام و حصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة و الإعلام.

و كما ترشحت للانتخابات النيابية اللبنانية عن مقعد المتن الشمالي للروم الأرثوذكس عن حزب القوات اللبنانية عام 2018 م. و تعمل مذيعة أخبار لقناة MTV اللبنانية و القاهرة والناس. بدأت حياتها المهنية في عام 2009 ميلادي .

من هو خطيب جيسيكا عازار :

محمد صوفان هو أحد رجال الأعمال البارزين في لبنان ، وخطيب الإعلامية جيسيكا عازار ، وهم الآن يجهزون لحفل الزفاف الذي سيعقد في قصر جنبلاط الشهر المقبل. فيديو يوثق الحفل الصغير تم نشر قصة المذيعة ألين وطفة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، و ظهرت عازار وخطيبها أثناء تقطيع كعكة الحفلة والرقص على أغنية “زفاف العريس”. وبحسب ما ورد شمل الحفل أصدقاء مقربين وعائلة ، بما في ذلك مصمم الأزياء نيكولا جبران. و نشرت جيسيكا على صفحتها تغريدة عن خطيبها وقالت: “قابلت خطيبي في حفل زفاف ، ومحمد رجل بكل الطرق. الكلمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!