بنت ياسمين عبد العزيز

بنت ياسمين عبد العزيز ،يبحث الكثيرين عن صور ابنة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز من زوجها السابق محمد حلاوة ،التي أصبحت شابة وفي سن الزواج ،ومؤخرا يكثر البحث عن صورها بعد احتفالها بتخرجها في الأهرامات .

النجمة ياسمين عبد العزيز عادة ما تتجنب ظهور ابنتها في الأضواء ،و لم تكن تنشر صورها إلا وهي طفلة، لكنها نشرت صورة تجمعهما معاً مؤخراً ليعبر متابعيها عن إعجابهم بجمال ابنتها والشبه اللافت بينهما.

وقد نشرت ياسمين عبدالعزيز فيديو على حسابها الرسمي على انستجرام تظهر فيه شعورها بالفخر والسعادة بتخرج ابنتها ياسمين التي تحمل نفس اسمها، من المدرسة.

وسجلّت الفنانة لقطات مُصورة أثناء الاحتفال في منطقة أهرامات الجيزة و نشرتها عبر حسابها على موقع «إنستجرام» ،وعلّقت عليه قائلة: «بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب».

ويذكر أنه كانت دفعة ابنة الفنانة تستعد للاحتفال، ويصطفون بجوار بعضهم،وهم يتلون شعار التخرج  ثم ألقى جميعهم بالقبعات في الهواء واحتضنوا بعضهم، وهنا تنتهي اللقطات المُصورة، دون إيضاح ملامح ابنتها بين أعداد من طلاب دفعة واحدة

 

View this post on Instagram

 

ومن جهته علق زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز هو الآخر على صورة ابنتها وهو الفنان أحمد العوضي، قائلًا: «مبروك ياسمينا.. قمر العالم بحبك يا بنت».

وفيما يلي بعض الصور التي تم نشرها سابقا وتظهر ياسمين محمد حلاوة بجوار والدتها ياسمين بعد العزيز وقد بدت شابة جميلة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!