التسجيل الإلكترونى للصف الأول الابتدائي

التسجيل الإلكترونى للصف الأول الابتدائي،أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن البدء باستقبال طلبات الأطفال المتقدمين للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال بالمدارس الرسمية وللغات ،من خلال الرابط الإلكتروني .

ومن المنتظر أن يستمر التسجيل الإلكتروني للصف الأول الابتدائي من 1 يونية 2021 حتى 30 يونيو الجارى ،حيث سيتم التنسيق لكل محافظة طبقا للكثافة بها وظروفها،على أن يكون سن القبول 6 سنوات .

التسجيل الإلكترونى للصف الأول الابتدائي:

وقد حددت وزارة التربية والتعليم عن أن التسجيل الإلكتروني للصف الأول الابتدائي والخاص برياض الأطفال سوف يكون متاح عبر منصة إلكترونية لتسجيل طلبات التقديم لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمى والرسمى لغات وذلك من خلال بوابة مركز معلومات الوزارة خلال الفترة من يونيو حتى 30 من نفس الشهر.

حيث يمكن لأولياء الأمور تقديم طلب الالتحاق وتحديد نوعية التعليم الراغب فى التقدم وتحديد المحافظة كما يمكن لولى الأمر تسجيل رغبات التقدم لأكثر من مدرسة وعلى نوعية تعليم واحدة فقط،من خلال الرابط المباشر التالي .

حيث سيتم إعلان ولى الأمر بنتيجة القبول المبدئى من خلال موقع التقديم الإلكترونى وعقب الإعلان يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم ملف الطالب الورقى ويتم إعلان نتيجة القبول النهائى عقب فحص الملف الورقى والتأكد من استيفائه البيانات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!