طريقة متابعة مسلسل Friends: The Reunion

نتحدث في هذه المقالة عن طريقة متابعة مسلسل Friends: The Reunion ،الذي عاد لتصدر الأخبار والترندات بعد الإعلان عن عودته بجزء جديد ،حيث يعتبر من أشهر المسلسلات الأمريكية، ويعود هذه المرة بنسخته الجديدة بعنوان Friends: The Reunion وهو المسلسل الذي يلاقي ملايين الإعجابات والمتابعات حول العالم .

طريقة متابعة مسلسل Friends: The Reunion:

من المنتظر أن يتم عرض مسلسل “Friends: The Reunion” على OSN Streaming App بالتزامن مع الولايات المتحدة يوم الخميس 27 مايو، حيث سيتمكن مشتركينStreaming App OSN من مشاهدة لم الشمل بعنوان “The One Where They Back Together” على جميع منصاتها.

حيث سيعود أبطال المسلسل كل من جينيفر أنيستون وليزا كودرو وكورتيني كوكس ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمر إلى الشاشة معًا بعد غياب 17 عاما، في عرض خاص لمرة واحدة ليعيد إلينا أجمل الذكريات من المسلسل.

حيث يمكن مشاهدة الحلقة الخاصة بالمسلسل من خلال تحميل تطبيق Streaming App OSN عبر مواقع الويب أو تحميل البرنامج على جميع أجهزة iOS و Android المحمولة مقابل 35 درهم إماراتي شهريّا، مع مدة تجريبية لمدة 7 أيام .

مسلسل Friends :

مسلسل فريندز هو مسلسل أمريكي شهير عرض في الفترة بين عامي 1994- 2004 ،وقد حقق انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً على مدار 10 سنوات كاملة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يقيمون معاً في شقة أحدهم بمدينة مانهاتن الأمريكية، وتنشأ بينهم العديد من المفارقات الغريبة والكوميدية بسبب اختلاف توجهاتهم وطباعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!