علي الغفيلي,,السيرة الذاتية

علي الغفيلي السيرة الذاتية ،نتحدث في هذه المقالة عن الإعلامي السعودي علي الغفيلي وحياته وتفاصيل حياته الشخصية وحسابته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

علي الغفيلي ,, السيرة الذاتية :

علي الغفيلي البلوي هو إعلامي سعودي شهير من مواليد 23 سبتمبر 1982 من الرس، القصيم، السعودية،و يبلغ من العمر 39 عاما،وهو متزوج ولديه ابنتان نورة وريمان .

تخرج من كلية الإعلام من جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، و بدأ مشواره الإعلامي في الصحافة المكتوبة مع مجلة (إنسان) ومن ثم صحيفة الرياض ،ثم عمل في قناة الاقتصادية  في إعداد وتقديم برنامج صفحات إقتصادية لمدة عامين .

ثم انتقل إلى قناة (الآن) والتي عمل فيها مذيعا للبرامج ومقدما للنشرات الإخبارية لمدة سنة ،ثم استقر مؤخرا في قنوات ال mbc كمقدم أخبار ام بي سي النشرة الرئيسة التي تبث كل يوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ،ليصبح أصغر مقدمي المحطة سنا .

كما يقدم في قناة ام بي سي برنامج “MBC في أسبوع” الذي يعرض بشكل اسبوعي و يطرح قضايا اجتماعية وإنسانية تختص بالمجتمع السعودي .

يعد علي الغفيلي من أبرز المشاركين في منتدى الإعلام العربي في الولايات المتحدة العربية في دبي وعلى إثر مشاركاته الكثيرة فيه تمّ تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة من قبل منظمة اليونيسيف الدولية،كما تمّ تكريمه بجائزة شخصية العام في عام 2015 خلال ملتقى رجال الأعمال والإعلام في الرياض والذي انطلق عام 2012.

حساب علي الغفيلي الرسمي على توتير

حساب علي الغفيلي الرسمي على انستجرام .

حساب علي الغفيلي على السناب شات Ali_youvi .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!