جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 مصر

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 مصر ،أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في مؤتمر عقده يوم السبت، عن البدء بامتحانات الثانوية العامة في مصر والتي من المنتظر أن تبدأ يوم 11 يوليو المقبل، حيث نشر جدول مواعيد امتحانات الثانوية العامة والامتحان التجريبي الثالث .

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي أن امتحانات الثانوية العامة 2021 ستتخللها إجازة عيد الأضحى، على أن تُستأنف بعدها مباشرة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يتابع الملف بنفسه، مؤكدًا أن الوزارة أتاحت الامتحان ورقيًّا “بابل شيت”، وإلكترونيًّا على التابلت؛ لطمأنة الطلاب وراحة أولياء أمورهم.

هذا وقد نوه الدكتور طارق شوقي أنه سوف تتم إتاحة ورقة أسئلة وورقة إجابة “بابل شيت”، واستخدام الطالب الشبكة الداخلية للمدرسة، وأن له حرية الاختيار بأن يقرأ الأسئلة من التابلت أو الورقة، وتدوين الإجابة على الورقة والتابلت، وأنه ستتم مراعاة الوقت للطلاب النظاميين، وستصبح لدينا نسختان من الإجابة.

ونصح شوقي بأن تكون الإجابة على الورقة والتابلت معًا، مؤكدًا أن الأمر اختياري؛ سواء ورقيًا أو إلكترونيًا ،مؤكدا على أن مزج بين الحلول الرقمية والورقية جاء للقضاء على المخاوف الناتجة من الشبكات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!