محمد رمضان تويترtwitter

نقدم لكم في هذه المقالة الحساب الرسمي والشخصي للفنان والنجم المصري محمد رمضان على موقع التغريدات القصيرة توتير ،حيث يكثر البحث عن حسابه الشخصي من أجل متابعة جديده الفني وتفاصيل عن حياته وآرائه في الكثير من المواضيع العامة والخاصة .

وقد تصدر هاشتاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح الهاشتاق الأكثر تداولا  عقب صدور قرار من البنك المركزي بالتحفظ على أمواله،حيث نشر الخبر من خلال فيديو على صفحته الرسمية على توتير وانستجرام وفيس بوك أعلن فيه عن  التحفظ على أمواله وقال فيه: “أنا ومالي ملك بلدي”، وتم تداول الفيديو سريعا وسط تساؤلات عن السبب.

وقال في الفيديو: “اللي هيتم التحفظ عليه عندي قده في البيت.. ومش عارف السبب لغاية دلوقتي”،في حين أن العديد من المصادر القضائية أكدت أن التحفظ على أموال “رمضان” يتعلق بتنفيذ حكم قضائي صادر ضده وعلي البنك تنفيذه وفق إجراءات حددها القانون.

وتابع: “صباح الخير.. صحيت النهارده على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، لكن طبعًا أنا وفلوسي وممتلكاتي ملك لبلدي وأهلها، والصعايدة أمثالي يحتفظون بأموال في منازلهم أكثر مما يضعون في البنوك.. مستورة.. صباح الخير يا مصر”.

و أن السبب يعود لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي،حيث حصلت أسرة الطيار على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيقه، وهو أمر قانوني معروف.

محمد رمضان تويترtwitter:

الحساب الرسمي لمحمد رمضان على توتير هو https://twitter.com/Mohamed_Ramadan

هذا وقد نشر أحد المحامين عبر صفحته الشخصية: “عاجل وتوضيح؛ الدولة لم تتحفظ على أموال محمد رمضان بالبنوك، وإنما تم الحجز عليها كإجراء قانوني لتنفيذ حكم لصالح ورثة الطيار أبو اليسر، وهذا إجراء قانوني معروف”.

الهاشتاق الخاص بقضية محمد رمضان التي أصبحت أكثر الهاشتاقات تداولا على توتير من هنا .

ومن الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان كثيرا ما يثير الجدل عبر إطلالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،وآخر المواضيع التي أثارت الجدل هي قيام موقع يوتيوب بحذف الاغنية الخاصة به بجانب المغني سعد المجرد ،وذلك بناء على طلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف بينه ومحمد رمضان حول عائدات الأغنية.

وذلك بعد أن رفض محمد رمضان دفع عائدات مشاهدات فيديو كليب “إنساي” على يوتيوب لـ”لمجرد”، رغم مرور عامين على طرح الأغنية، كما تجاهل بنود العقد الموقع بين الطرفين، الذي يقضي بمنحه لمجرد نسبة من أرباح مشاهدات الكليب على منصة “يوتيوب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!