sweatcoin شرح

sweatcoin شرح ،نقدم لكم شرح كيفية استخدام برنامج sweatcoin ،الذي يعتبر أحد أشهر برامج الربح من الإنترنت والهاتف والذي انتشر بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة بشكل كبير .

برنامج sweatcoin هو تطبيق متوفر للهواتف المحمولة على متجر التطبيقات وهو يوفر الربح مقابل المشي ،حيث يمنح مشتركيه المال من خلال عد خطوات المشترك ومكافأته عليها تطبيق ربح المال من المشي ،وفي هذه المقالة نقدم لكم نبذة وافية عن هذا التطبيق المميز والجديد من نوعه وكل التفاصيل الخاصة به .

sweatcoin شرح:

بداية يجب أن نؤكد أن  تطبيق Sweatcoin بعتبر أحد التطبيقات الموثوق بها لربح المال عبر الإنترنت عن طريق المشى،ولكن للأسف هذا التطبيق لا يتوفر فى العديد من الدول العربية ،حيث يتم تحميله من خارج جوجل بلاي على شكل ملف APK،

حيث يقوم التطبيق بعد الخطوات التي يقوم بها الشخص ويكافئه عنها بما يسمى بعملة sweatcoin ،وبعد ذلك يمكن تحويل النقاط من sweatcoin إلى الدولار ثم سحبها عبر الباي بال أو الشراء مباشرة من التطبيق الذي يوفر للمستخدم بعض المنتجات الخاصة به .

وتقوم فكرة تطبيق sweatcoin apk على متابعة حركة المستخدم عن طريق GPS سنسرات الحركة في الهاتف ويقوم بدفع وحدة نقدية واحدة من عملة «Sweatcoin» مقابل كل ألف خطوة، يستطيع المستخدم الشراء بالنقود التي سوف يجمعها من متجر افتراضي مُنشأ من التطبيق نفسه حيث يحتوي هذا المتجر على مختلف أنواع المنتجات، وكلما زاد المشي الذي يقوم به الإنسان كلما زادت كمية العملات التي يكسبها.

كما يمكن التطبيق مستخدميه من الربح أيضا من خلال رابط الإحالة الخاص بكل شخص ،حيث يمنح على كل 300 مشترك جديد من رابط المشاركة الخاص بك مبلغ ربح 100 دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة أن تطبيق Sweatcoin هو تطبيق صادق بدفع الأموال تطبيق ربح المال حقيقي لاكن اذا كنت ترغب بالربح من التطبيق قد يبدو أن العملات المعدنية Sweatcoin لا تربح إلى حد كبير حاليًا ، ولكن إذا كنت تستخدم التطبيق مع المشي الروتيني اليومي.

الرابط المباشر لتحميل تطبيق Sweatcoin  

طريقة استخدام تطبيق Sweatcoin:

  • أولا قم بتحميل تطبيق Sweatcoin على هاتفك من هنا مباشرة .
  • بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول عليه من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز.
  • يتم تفعيل خيار مصادر غير معروفة Unknown source من الإعدادات.
  • بعد ذلك قم بادخال اسم خاص بك.
  • ثم الضغط على الموافقه ومنح صلاحية GPS حتى يقوم التطبيق بمتابعة حركاتك.
  • ثم ادخال رقم الهاتف مع رمز الدولة.
  • بعدها يصلك كود التأكيد على هاتفك في رسال نصية ثم قم بادخال كود التأكيد .
  • وأخيرا يتم الدخول على التطبيق لربح المال مقابل المشى.

طريقة سحب نقودك من خلال تطبيق Sweatcoin :

وبخصوص ما يتعلق بسحب الأموال النقدية من التطبيق Sweatcoin ، يوجد طريقة واحدة فقط لسحب الأموال هي من خلال حساب الباي بال الذي يمكن سحبه من خلال بطاقة مصرفية من نوع فيزا أو ماستر كارد ، ولا توجد طريقة أخرى وإلا سيضطر المستخدم للشراء من داخل التطبيق من خلال المنتجات وتالإعلانات المختلفة التي تعلنها الشركة .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. كيف يمكنني تغير الايميل المستخدم في تطبيق سويت كوين لانه لم يصلني كود لاقوم بتفعيل الايميل او اضافه رقم الهاتف لاستلام كود التفعيل
    مع العلم ان البرنامج يعمل منذ ٤/٨/٢٠٢١
    ومعي مايقرب من ٢٠٠ عمله

  2. كيفية شحن المنتجات من التطبيق وهل ندفع مال علي هذه المنتجات ولو في دفع هل يكون نقداً أو فيزا أو عن طريق باي بال مع العلم إني لا امتلك حساب علي الباي بال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى