مسلسل قيامة عثمان 62،الحلقة الـ62 من عثمان

مسلسل قيامة عثمان 62 ،لكل متابعي ومحبي مسلسل قيامة عثمان 62 هذ المسلسل التاريخي التركي المميز الذي يلاقى أعلى نسبة مشاهدة في العالم العربي وتركيا ويتحدث عن قيامة الدولة العثمانية على يد الغازي عثمان بن أرطغرل ،حيث موعدكم مساء اليوم الاربعاء مع أحداث الحلقة الـ62 من مسلسل قيامة عثمان .

كل متابعي وعشاق المسلسل ينتظرون جديد الحلقات بفارغ الصبر خاصة الحلقة 62 بعد تطور الأحداث بشكل كبير وازدياد وتيرة الأحداث بشكل غير مسبوق ،والتي من المتوقع أن يكون الحدث الأبرز لها هو مقتل السيد بامسي على يد المغولي توغاي ،وردة فعل عثمان بعد معرفته بمقتل بامسي الذي يعتبره الأب الثاني له وطريقة الانتقام له من المغولي توغاي.

وقد شهدت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان زواج عثمان من السيدة مالهمون ابنة السيد أومور من أجل الحفاظ على السلالة العثمانية بعدما فشلت بالا في إنجاب ولد لعثمان،كما  سوف تشهد الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان الكثير من المشاكل بين مالهمون وبالا ،ومؤامرات السيدة مالهون ضد بالا واكتشاف خيانة زويا حبيبة جوكتوغ .

كما من المنتظر أن تشهد الحلقة 62 ظهور سافجي هو ومحاربيه وهم يركبون الخيول وخارجون غلى القبيلة في مهمة ما ،كما ظهر في الاعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان ذهاب أرطغرل إلى أيا نيكولا وتهديدها له أنه أصبح أمام عدوين وجبهتين للقتال أمام المغول والبيزنطيين .

موعد عرض الحلقة الـ62 من مسلسل قيامة عثمان62 :

ويتم عرض أحداث الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان 62 ،لكل متابعي ومحبي المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع بحلقة مميزة تستمر لمدة ساعتين ،تعرض بشكل حصري عبر قناة ATV التركية في الأوقات التالية  :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .
  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا.
  • الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.
  • الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

كما تعرض أحداث الحلقة الـ62 من مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس عبر قناة اليرموك وقناة الفجر وسوف تكون مترجمة إلى اللغة العربية ،إضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بترجمة الحلقات فوز نزولها مثل موقع النور وموقع قصة عشق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!