من هو هداف الدوري المصري

أهلا و سهلا بكم اعزائي و أحبتي متابعين موقعنا موقع كل شي، حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نقدم العديد من الإجابات لجميع اسئلتكم في محاولة منا لتقديم محتوى مفيد للقارئ العربي حيث في هذا الموضوع سوف نتحدث عن من هو هداف الدوري المصري .

من هو هداف الدوري المصري :

اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري ، 9 أيام قبل نهاية المسابقة برصيد 12 هدفا ، بعد تسجيله هدفا ، في مرمى فريق و نادي المصري البورسعيدي بضربة حرة مباشرة ، في اليوم الأخير من المسابقة. بطولة الدوري العام ، لإشعال المنافسة على جدول الهدافين.

ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 :

في المرتبة الأولى أشرف بن شرقي (الزمالك) 12 هدفاً.

في المرتبة الثانية أحمد ياسر ريان “سيراميكا كليوباترا مهاجم” 11 هدفاً- أحمد سمير “طلائع الجيش” بنفس عدد الأهداف.

في المرتبة الثالثة عمرو جمال لاعب فريق طلائع الجيش ، وعمر كمال لاعب نادي البورسعيد المصري ، ولكل لاعب 10 أهداف حتى الآن.

في المرتبة الرابعة الثلاثي يوسف إبراهيم أوباما لاعب نادي الزمالك حسام حسن مهاجم سموحة ومحمد شريف مهاجم النادي الأهلي ، ولكل لاعب 9 أهداف في المسابقة.

في المرتبة الخامسة شامل بيكلي لاعب فريق مصر المقاصة الفيومي في المركز الرابع وحده برصيد 8 أهداف.

في المرتبة السادسة يوجد 5 لاعبين في المركز السادس: رزاق سيسي ، لاعب الاتحاد الإسكندرية ، رمضان صبحي ، لاعب فريق بيراميدز ، فخر الدين بن يوسف ، لاعب إسماعيلي ، رامي صبري ، لاعب إنبي ، وباسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي. فريق برصيد 7 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!