نورة العميري تتنمر على شابة بوزن زائد..ومي العيدان تهاجمها

في فيديو نشرته الفاشنيستا الكويتية نورة العميري أثار حالة من السخط والانتقادات وعرضت فيه نفسها لهجوم كبير و كاسح ،بسبب سخريتها من صورة لشابة تعتمد نفس إطلالتها ولكن تعاني من السمنة، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها.

وبعد أن تم تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشتعلت المواقع وانهالت عليها التعليقات القاسية بسبب تنمرها على وزن الشابة الزائد وسخروا من شكلها الذي تغيّر بشكل كامل بعد عمليات التجميل، وأعادوا نشر صورها حين كانت تعاني من السمنة.

من جهتها عبرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استيائها الشديد من سخرية مواطنتها من الشابة، حيث أعادت نشر المقطع على تطبيق انستغرام، وردّت عليها بالقول: “يمكن البنت ما عندها تعمل عملية 360 اللي سويتيها لكرشك.. انتي فلوس الاعلانات خلتك اتسوينها”.

وأضافت” مو كل الناس عندها فلوس اعلانات عشان يسوون عملية تجميل للجسم وإذا متحسسه ان غيرك يلبس نفس بدلتك ليش ما رحتي المحلات اللي تجيب من الموديل قطعه وحدة بس، مو انتي غير الناس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ومن الجدير بالذكر أن الشابة نورة العميري كانت في وقت سابق قد خضعت لعملية شفط للدهون ونحت للجسم ،حيث نشرت فيديو ظهرت فيه وهي مستلقاه على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!