بدور البراهيم تفاجئ متابعيها بارتداء النقاب مجدداً

بدور البراهيم تفاجئ متابعيها بارتداء النقاب مجدداً ,,,لا تكف الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم عن إثار الجدل والانتقادات في أوساط جمهورها ومتابعيها على تطبيق سناب شات، فقد أعلنت مؤخرا عن ارتدائها الحجاب بعد نشرها صورة عليه و هي ترتدي النقاب مجدداً، وذلك بعد أشهر من تخليها عنالنقاب و الحجاب تماماً.

وقد علقت بدور على الأمر قائلة: “طبعا أنتم مستغربين أني أنا تنقبت وكده بصراحة أنا تنقبت لظروف ضرورية أني لازم أتنقب وبعدين راح أعلمكم إيش الظروف هذه عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ”.

كما نشرت صورة لها بالنقاب معلقة عليها: “قدس نفسك فأنت لست فرصة ثانية، ولست خطة احتياطية لأحد، ولا علاج مؤقت، إما كمال أو زوال”.

وقد أثار إعلانها ارتداء النقاب الكثير من الجدل بين أوساط المتابعين وانقسمت التعليقات بين من هنأها بعودتها للحجاب، ومن انتقدها وانتقد طريقتها في لبس ونزع الحجاب، متهمين إياها باستغلال الأمر للحصول على الإعلانات والترويج لنفسها.

وفي وقت سابق كانت بدور قد كشفت عن سبب نزعها الحجاب وظهورها بدونه، بأنه في أكثر الأوقات يعيقها أثناء تصويرها لمقاطع سناب شات، خاصة حين تكون داخل منزلها.

وفي وقت لاحق في فيديو نشرته عبر سناب شات تحدثت عن أنباء تحدثت عن أن ارتدائها النقاب بسبب خضوعها لعمليات تجميل، مؤكدة أنها لا تحتاج لأي عمليات تجميل بسبب جمالها الطبيعي.

حيث قالت في الفيديو : “حبيبتي أنا جمال بدور البراهيم اللي متابعيني أثنوا عليّ، أنا ولا مرة قلت حق نفسي جميلة.. أبدا أبدا وجهي ما يحتاج عملية تجميل أنفي طبيعي وعيوني رسمها ربي خالقها بأحسن صورة، وشفايفين ووجهي الحمد لله مو محتاج”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!