شاهد:دنيا وإيمي سمير غانم في أول زيارة لوالدهما بعد وفاته

في الجمعة الأولى لرحيل الفنان المصري سمير غانم ،زارته كل من ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم لأول مرة في قبره في مقابر العائلة، حيث خضرت كل منهما على حدا .

وقدحرصت دنيا على ارتداء ملابس الحداد السوداء، بعكس شقيقتها إيمي التي التزمت بوصية والدها الراحل وارتدت ملابس ملونة، خاصة وأنها ترافق والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى والأخيرة لا زالت تجهل خبر وفاة زوجها.

و قد ذهبت دنيا سمير غانم لزيارة قبر والدها والتي حرصت على ارتداء ملابس الحداد السوداء وكانت برفقة عمها اللواء حسام غانم، وعماتها وانهارت بالبكاء فور فتح باب المدفن المتواجد بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

في حين أن  إيمي حضرت برفقة زوجها الفنان حسن الرداد،وقد ظهرت وهي ترتيدي ملابس ملونة حسب وصية والدها ،خاصة أنها ترافق والدتها دلال عبد العزيز في المستشفى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لهما قبل دخولهما ساحة المدفن، وتواجد برفقتهما عدد من محبي الفنان الراحل وأصدقائه

ومن الجدير بالذكر أن رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم أكد مؤخرا أن الراحل لم يكن يحب ارتداء ملابس الحداد السوداء، وأوصى ابنتيه بعدم ارتدائها، كما أن تواجدهم الدائم مع الفنانة دلال عبد العزيز داخل العناية المركزة أجبرهم على ارتداء الملابس الملونة لأن الأخيرة لا تعرف حتى اللحظة خبر وفاة زوجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!