كم باقي على السيزون 17 فورت نايت

كم باقي على السيزون 17 فورت نايت،يبحث العديد من محبي وعشاق لعبة الفورت نايت عن موعد نزول السيزون الجديد 17 من اللعبة المميزة ،حيث تقدم هذه اللعبة كل فترة عددا من الميزات الجديدة التي تضفى على اللعبة مزيدا من الإثارة و التشويق .

حيث ينتظر محبو لعبة فورت نايت السيزون الجديد من لعبة فورت نايت التي تعتبر من اهم الألعاب الإلكترونية الشهيرة التي يتحظى بملايين التحميلات حول العالم والتي تحصل على مراكز متقدمة ،حيث تقدم اللعبة منذ إصدارها في تاريخ 27\7\2017 م، كل فترة مراحل جديدة للاعبين من اجل زيارة الحماس وتقليل الملل .

كم باقي على السيزون 17 فورت نايت:

أعلنت الشركة المنتجة للعبة فورت نايت لعبة إيبك قيمز من خلال موقعها الإلكتروني أن هذا الحدث يتم إطلاقه في العشرين من شهر مايو 2021 في الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة .

وقد كانت آخر الإصدارات التي أصدرتها الشركة هي اللعبة التي تحمل عنوان “الهروب من الجزيرة العدائية ” حيث يستقظ اللاعب ليدرك أنه عالق مع خمسة عشر لاعبا آخرين ويجب عليهم التكاتف فيما بينهم من اج لالنجاح في الهروب من تلك الجزيرة .

حيث أعلنت الشركة أن السيزون 17 من لعبة فورت نايت والذي تبقى على تنزيله أيام قليلة ، سوف يكون مختلفا بشكل كبير عن سابقاته حيث سيكون مختلف في المستويات من ناحية التطويرات للعبة والإعدادات ،كما يتيح خاصية تغيير الصوت ،وإضافة ملا بس جديدة للشخصيات ،كما انها سوف تتضمن خاصية الهروب من الجزيرة العدائية والتي من خلالها يجب أن يتكاتف اللاعب مع فريقه للهروب من الجزيرة الغامضة بأقل الخسائر ،كما يستطيع اللاعب الفائز الحصول على شاشة تحميل الاحتمالات الجديدة وكذلك مظلة الانهزاني .

ومن الجدير بالذكر عدد مستخدمي اللعبة حول العالم، وصل إلى حوالي 250 مليون شخص، الأمر الذي شجع على إقامة بطولة العالم لفورت نايت،والتي تقام على حلبتين في نيويورك في ملعب آرثر آش، وتكون مزودة بأجهزة كمبيوتر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!