مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 مصر

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021، أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري المصري عن البدء بالتسجيل للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية 2021 من ضمن الوحدات التي تطرحها وزارة الإسكان .

تأتي هذه الخطوة في إطار تقديم الدعم للكثير من المواطنين المصريين من محدودي ومتوسطي الدخل من خلال طرحها وحدات سكنية مدعومة في العديد من المدن الجديدة وذلك ضمن الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي،من أجل تخفيف الضغط على الأماكن المزدحمة بالسكان وما بها من مرافق وبنية تحتية.

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 مصر:

أما عن مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 مصر ،فمن المنتظر أن يعلن صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، عن طرح وحدات الإعلان الخامس عشر للإسكان الاجتماعى، خلال الفترة المقبلة.

وذلك عقب الانتهاء من عمليتى الفرز والاستعلام الميدانى، للعملاء المتقدمين لحجز وحدة سكنية، ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «سكن كل المصريين»، ومن ثم الإعلان عن أسماء الفائزين بالوحدات السكنية ضمن الطرح.

أما عن المدن المتوقع أن تضمنها شقق الإسكان الإجتماعي فهي كالتالي : 6 أكتوبر الجديدة ،و حدائق أكتوبر ،و حدائق العاصمة بمدينة بدر ،و العبور الجديدة.

كما أن مساحة الوحدات التى سيتضمنها الإعلان الجديد من 90 مترًا مربعًا، وستكون كاملة التشطيب، على أن يتم تسليمها للعملاء الفائزين، خلال 3 سنوات من تاريخ الإعلان عن الطرح،أما عن طريقة سداد قيمة الوحدة السكنية بالطرح الجديد،فهي تشمل أنظمة سداد مختلفة، منها نظام التقسيط لمدة تصل إلى 20 عامًا.

شروط الحصول على شقق الإسكان 2021 مصر :

وعن شروط الحصول على شقق الإسكان في الإعلان الخامس عشر لا تختلف عن شروط الحجز بالإعلان الرابع عشر،حيث أنها ستتشابه فى جميع الشروط، ولكن ستختلف فقط مساحة الوحدات وأسعارها، وذلك وفقا لما أعلنه الصندوق خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أيضا، طرح المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية «سكن كل المصريين» داخل عدد من المدن الجديدة، بشروط تتناسب مع جميع الفئات، وذلك عقب الإقبال الكثيف والذى فاق التوقعات، من قبل المواطنين من منخفضى ومتوسطى الدخل، لحجز وحدة سكنية، ضمن الوحدات المطروحة بالمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!