كيف أحمل ماين كرافت

كيف أحمل لعبة ماين كرافت Minecraft‏ للكمبيوتر والجوال ،وهي لعبة مميزة ومثيرة ومدهشة تأسر كل من يلعبها وهي تعتبر من افضل ألعاب الأكشن والمغامرة التي يمكنكم تنزيلها والاستمتاع باللعب بها ،وفي هذه المقالة نقدم لكم طريقة تحميل لبعة ماين كرافت .

كيف أحمل ماين كرافت لعبة ماين كرافت Minecraft لعبة مصمة بلغة الجافا ،مميزة بتصميمها الذي يحتوي على رسوم ثلاثية الأبعاد ،ومكونة من الكتل المشابهة لLegos والتي يمكن تحريكها كما تريد من خلال الزاوية المبادرة الخاصة باللاعب ،حيث تتيح للاعب إمكانية قص الأشجار وتقطيع قطع كبيرة من الأحجار حتى يتمكن من بناء منزله الخاص به وصولا إلى مدن كاملة ومباني والتخلص من جميع الكائنات التي تظهر لك على لعبة صندوق الفيديو التي تستطيع من خلالها إستخدام المكعبات لجميع أنواع المباني وبها أشكال ثلاثية الأبعاد ، وتربية حيوانات والعمل بالتجارة وإنشاء عالم خاص بك ،والقدرة على إيجاد الطعام حتى تستمر في البقاء على قيد الحياة .

كيف أحمل ماين كرافت:

كيف أحمل ماين كرافت وفيما يلي نقدم لكم أهم الروابط التي يمكنكم من خلالها تحميل لعبة ماين كرافت ،للجوال والأندرويد والكمبيوتر من خلال الروابط المباشرة التالية :

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للأندرويد 

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft من أجل Windows مجانًا | Uptodown.com

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft‏ للويندور من الموقع الرسمي للعبة 

أوضاع لعبة ماين كرافت :

تتواجد في لبعة ماين كرافت ثلاثة أوضاع يمكنكم استخدامها وهي كالتالي :

الوضع الأول هو وضع البقاء على قيد الحياة (Survival) ،حيث يتوجب على اللاعب جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وغيرها من الموجود في البيئة من أجل صنع مواد معينة تبعاً لما تريده، ثم تأتي الوحوش في الليل وتستطيع قتلك لذا عليك بناء ملجأ للبقاء والنوم فيه في الليل.

الوضع الثاني هو وضع الإبداع (Creative) :وهو وضع يمكن اللاعب من الوصول إلى جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون،و تبديل القدرة على الطيران بحرية أو السير في جميع أنحاء العالم وفي هذا الوضع لا يأثر اللاعب بالجوع.

الوضع الثالث هو الوضع المتشدد (Hardcore) وهو طريقة لعب مميزة ومخصصة لللاعبين المحترفين حيث تزداد صعوبة اللعبة بشكلٍ كبير كحذف كل ما قمت ببنائه في العالم إذا انتهت نقاط حياتك ومت.

الوضع الرابع هو وضع المغامرة (Adventure) تمت إضافته إلي اللعبة في الإصدار 1.3؛ وذالذي تم تصميمه خصيصاً ليمكن للاعبين تجربة خرائط ومغامرات مخصصة للـCustom Maps. يشبه أسلوب اللعب طريقة وضع البقاء على قيد الحياة ولكنه يقدم قيوداً متعددة للاعب، والتي يمكن تطبيقها على عالم اللعبة من قبل مبتكر الخريطة.

الوضع الخامس وضع المشاهد (Spectator) وهو الوضع الذي يسمح وضع المشاهد للاعبين بالتحليق والدخول بين المكعبات ومشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر. في هذا الوضع، بدلاً من وجود مخزون، وأن يملك اللاعبون القدرة على التنقل إلى لاعبين آخرين مع الأصدقاء أو التعرف على أناس جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!