سبب سجن سعيد الشهراني

أهلا و سهلا بكم متابعين موقعنا موقع كل شي، حيث سوف نقدم لكم خلال هذا الموضوع البسيط العديد من الإجابات لجميع اسئلتكم في محاولة منا لتقديم محتوى مفيد للقارئ في المملكة العربية السعودية حيث في هذه المقالة البسيطة سوف نتحدث عن سبب سجن المواطن السعودي سعيد الشهراني .

اختفى سعيد الشهراني ، الذي كان يعيش في حي المزروعية بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، فجأة دون أن يعرف أحد مكانه و سبب اختفائه.

حيث و قد أصدرت المحكمة السعودية في ذلك الوقت أحكامًا بالسجن بحق مواطنين سعوديين حاولا إخفاء الجنسية الكندية و تخريب علاقتها بزوجها السعودي سعيد الشهراني ، بمحاولة تهريبها إلى كندا دون إذن زوجها سعيد الشهراني.

سبب سجن سعيد الشهراني :

ولد في عام 1970 ميلادي ، و في عام 2005 ألقي القبض عليه بعد عودته من الأردن بعد أن حاول الانضمام لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين في العراق عن طريق سوريا ، و أفرج عنه عام 2012 ، بعد سجن إمتد إلى 7 سنوات .

و من الجدير بالذكر قتل في 5 مايو من عام 2016 ميلادي في استراحة سكنية في وادي النعمان ما بين مكة المكرمة و الطائف بعد اشتباكات مع قوات الطوارئ الخاصة السعودية و أعلن عن مقتله هو و ثلاثه آخرين معه في بيان لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!