تعرف على قصة حب وزواج دلال عبد العزيز وسمير غانم

يعتبر الثاني سمير غانم ودلال عبد العزيز أحد أهم وأبرز الثنائيات الفنية وأحد أطول الزواجات الفنية التي تمت في الوسط الفني والتي استمرت مدة 37 عاما  وأنجبا ابنتان دنيا وأمل “إيمي”وانتهت وفاة النجم المصري سمير غانم .

بدأت قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم بعد مشاركتها مع  زوجها الفنان الكوميدى سمير غانم وصديقهما جورج سيدهم في مسرحية “أهلا يا دكتور”، والتي كانت سببًا كبيرًا في اعجابهما ببعض وزواجهما.

تعرف على قصة حب وزواج دلال عبد العزيز وسمير غانم:

وحسبما روت الفنانة دلال عبد العزيز خلال لقائها في برنامج “معكم” تقديم منى الشاذلى قالت: كنت عاملة مسلسل اسمه “أصيلة” وكان في جورج سيدهم وطلبنى أروح معاه في مسرحية بيعملوها اسمها “أهلا يا دكتور”، وقالى هاقدمك لسمير غانم وللمخرج حسن عبد السلام، وقالى لو أنا كويسة هياخدوكى لأن الفن مفيهوش واسطة.

وتابعت دلال عبد العزيز، روحت مسرح الهوسابير وعملوا التيست ومرضيش جورج يقف، وحسن عبد السلام أدانى جملة كبيرة اقولها، وكان قاعد سمير غانم وقتها وطبعًا كان معجب بأدائى، وطبعا شنكلته علطول من أول مرة، لان الرجالة بيعرفوا الصادقين علطول.

وأضافت قعدنا 4 سنين واحنا بنعرض المسرحية وانا خلاص حطيت الهدف، وفي اعجاب وكان بيوصلنى بالعربية يروحنى وبالذات في وقت بليل، وكان فيواحد بيبيع الفل كان بياخد فل ويديهونى ويقولى اتفضلى يا حبيبتى، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشى.

من جهته قال الراحل سمير غانم أنه في بداية الأمر كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبد العزيز نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 20 عاما، لكنه لفت إلى أن أهم ما جذبه إليها “طيبتها الشديدة مع أصدقائها”.

وأكد أن هناك عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على إقناعه بفكرة الزواج من دلال عبد العزيز منهم الراحل فريد شوقي وميرفت أمين، خاصة وأنه كان يرفض تكرار التجربة مجددا بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين، ولكن لم تستمر أي من زيجاته أكثر من 3 شهور فقط.

وأضاف: “دلال هي سبب نجاح زواجنا طيلة تلك السنوات”، موضحا أن مساندتها له في وفاة شقيقته كان بمثابة رسالة له ليتخذ قرار الزواج، كما كشف غانم أنه بعد الإنجاب أصبح زوجا ملتزما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!