“قيامة عثمان 59” الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان

موعدكم اليوم الأربعاء مع أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 59 ،حيث ينتظر متابعو ومحبو المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أحداث الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان بفارغ الصبر من أجل متابعة جديد الأحداث والتطورات في حلقات المسلسل التي تتميز بالإثارة والتشويق .

مسلسل قيامة عثمان الذي يقوم ببطولته الممثل التركي الشهير باراك أوزجيفيت الذي يقوم بدور عثمان الغازي و من إخراج المخرج متين جناي وتأليف المؤلف محمد بوزداغ وإنتاج بوزداغ.

و من المنتظر أن تشهد الحلقة الجديدة 59 من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث والمشاهد المتسارعة ومنها دخول قبيلة الكايي في معركة جديدة بعد مقتل سافجي ،حيث يرغب جنود عثمان بالانتقام لدماء صديقهم .

وكما ظهر في البرومو الإعلاني لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 قيام نيكولا بنصب فخ جديد للمؤسس عثمان والذي ينجو منه بأعجوبة ،فيتآمر نيكولا وأومورو على عثمان حيث تتأزم الخلافات بينه وبين توغاي الذي يتوعد بانتقام قاسي من جميع الأتراك ،حيث يستعد محاربي القبيلة لخوض معركة ومواجهة جديدة أمام توغايي .

موعد عرض الحلقة الـ59 من مسلسل قيامة عثمان :

وقد شهدت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان العديد من الصاراعات التي دارت بين رجال البابا بيتروس ورفيقه والسيدة هازال وزوجة ديندار بعدما تم القبض عليهما وعودتهم مرة أخرى إلى القبيلة .

وكما هو معروف لدى محبي ومتابعي المسلسل التركي قيامة عثمان فإن الأربعاء من كل أسبوع هو موعد عرض الحلقة الـ59 من المسلسل الذي ينتظره المتابعون بفارغ الصبر من اجل متابعة جديد الأحداث والتطورات التي تعرض خلال المسلسل ،والتي تعرض  بشكل حصري عبر قناة ATV التركية في الأوقات التالية :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .
  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا.
  • الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.
  • الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

فيما تنقل أحداث الحلقة ال59 من مسلسل قيامة عثمان بعد عرضه بساعتين مترجم إلى اللغة العربية عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق وموقع النور ،كما تنقل الحلقة يوم الخميس عبر قناة اليرموك وقناة الفجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!