سبب سجن أروى عمر

أثار خبر سجن الفاشنيستا السعودية والمشهورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة أروى عمر ،حيث أثار الخبر الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح البحث كثيرا عن سبب هذا السجن .

أروى عمر هي ناشطة سعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي يمنية الأصل مقيمة في السعودية من مواليد العام 1996 م، حيث أنها ولدت في المملكة العربية السعودية. وتقيم فيها، وقد أنهت دراستها الجامعية من جامعة الملك فهد، كلية الفنون.

لديها ابن وحيد يبلغ من العمر سبع سنوات واسمه “فهد”،وكانت في وقت سابق قد نشرت فيديو لها تعلن فيه انفصالها عن زوجها ،و لم تصرح السبب الرئيسي وراء انفصالها عن زوجها، لكنها بينت أن الانفصال لا يعني خطأ المرأة وحدها، بل أن هناك العديد من الأخطاء تقع على الرجل،فالمرأة تستطيع إمساك نفسها والتراجع عند الغضب لكن الرجل لا يفعل ذلك.

تعتبر من أكثر مشاهير التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بسبب مشاركتها لحياتها العملية والشخصية مع متابعيها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،خاصة عبر السناب شات .

سبب سجن أروى عمر:

وحسبما تداول بعض الإعلاميين أن سبب سجن أروى عمر هو القبض عليها بتهمة حيازتها للمخدرات، ويقال أنه تم إلقاء القبض عليها ومعها صديقات لها، في منزل تملكه أروى عمر.

حيث تناقلت العديد من وسائل الأخبار المحلية في المملكة العربية السعودية، أن القبض عليها جاء بسبب تورطها في عدد من القضايا منها قضية مخدرات، حيث تم القبض عليها وإجراء تحقيق موسع معها من قبل النيابة العامة السعودية، حيث لم يصدر حتى وقتنا الحالي حكم رسمي بحقها من قبل القضاء السعودي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!