محمد سامي ..السيرة الذاتية

لاقى إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتخاذها قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز،الكثير من ردود الأفعال المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،حيث لم تبين الشركة الأسباب ،إلا أن العديد من المتابعين أرجعوا ذلك إلى مسلسله الأخير “نسل الأغراب “والذي تقوم ببطولته زوجته النجمة مي عمر بجانب كل من أمير كرارة وأحمد السقا ،ووضعه العديد من التعديلات ومنح زوجته مي عمر مساحة كبيرة على حساب العمل.

إضافة إلى عدم التزام محمد سامي بالسيناريو الأصلي للمسلسل الذي وافقت عليه الشركة، وعمل تعديلات دون الرجوع للشركة المنتجة، ما أدي لارتفاع تكاليف الإنتاج.

إضافة إلى ذلك فقد توقع العديد من المتابعين أنه من الممكن أن يكون السبب هو الصورة التي نشرتها الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها على أنستقرام و التي تجمع بين محمد سامي والفنان المصري محمد رمضان، وتكشف عن تعاون جديد يجمع بينهما في عام 2022.

حيث يبدو أن محمد سامي عقد اتفاقا منفردا بعيدا عن الشركة، لاسيما وأنه أبرم اتفاقا مع المتحدة على التعاون في عمل جديد يعرض في العام المقبل، والذي عزز هذا السبب هو قيام الإعلامية بسمة وهبة بحذف الصورة من حسابها الشخصي، بعد إعلان المتحدة وقف التعامل مع محمد سامي.

فيما يلي بعض المعلومات الخاصة عن حياة المخرج المصري محمد سامي والسيرة الذاتية .

محمد سامي السيرة الذاتية :

اسمه الكامل محمد سامي عبد العزيز من مواليد 26 اغسطس 1983يبلغ من العمر 36 سنة ،هو مخرج وكاتب سيناريو مصري مميز ،ولد في القاهرة، ودرس في الجامعة الأمريكية.

محمد سامي هو ابن دكتور الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية د. سامي عبد العزيز و والدته هي النائية البرلمانية الدكتورة صبورة السيد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سليبه التعليمية و عضو مجلس إدارة كلية دار العلوم .

،واخته الممثلة سمر سامي ،كان لوالديه دور رئيسي وهم في بناء شخصيتة القيادية و تعليمة فنون الإدارة منذ الصغر و هذا ما أضاف له كثيراً وجعله يتطور في مجاله العملي بشكل ملحوظ .

محمد سامي متزوج من الممثلة (مي عمر) عام 2010 وله ابنتان (تايا) و(سيلين).

كانت بدايته كمخرج للأغاني المصورة والتي لاقت بعضها نجاحًا ملفتًا،ثم اتجه إلى الأعمال الفنية ومن أشهر المسلسلات التي قدمها هي ما يلي :مسلسل آدم عام 2011 ،مع سبق الإصرار عام 2012 ،مسلسل الأسطورة عام 2016 ،مسلسل ولد الغلابة عام 2019 ،والبرنس في 2020 ،ومسلسل نسل الأغراب 2021.

وكانت الدكتورة صبورة السيد قد قالت في مقابلة سابقة لها أن نجلها المخرج محمد سامى يحرص على الإبداع والتفكير دائماً خارج الصندوق منذ صغره، واستطاع أن يصنع فن هادف من خلال أعماله الدرامية .

والدة محمد سامي
محمد سامي ووالدته وزوجته
محمد سامي ووالدته وعائلته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!