سبب وفاة عادل التويجري

سبب وفاة عادل التويجري توفي الإعلامي والناقد الرياضي عادل التويجري ليلة السابع والعشرين من رمضان 2021،عمر يناهز 40عاما حيث توفي بشكل مفاجئ على إثر سكتة قلبية ،ولم يكن يعاني من أي مشاكل صحية .

الخير الذي أثار حالة من الحزن بين اوساط المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من الدول الخليجية وذلك في أعقاب الإعلان عن رحيله رسميا ،خاصة أن الظهور الأخير للإعلامي عادل التويجري كان قبل أقل من 24 ساعة، حيث حل ضيفا على برنامج الدوري مع وليد لتحليل مباريات دوري المحترفين السعودي التي جرت مساء أمس في المملكة.

من جهتها تقدمت القنوات الرياضية السعودية بأحر التعازي المواساة لأسرة الفقيد عادل التويجري داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

هذا وقد نعى الآلاف من اللاعبين والإعلاميين ورؤساء الأندية ومجالس الإدارات في تغريدات على موقع تويتر الليلة، زميلهم الإعلامي عادل التويجري الذي انتقل إلى رحمة الله، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وكتب فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي: إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر للأستاذ عادل التويجري وأسكنه فسيح جناتك.. وألهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان.

ويذكر أن عادل التويجري قد توجه إلى العمل الرياضي في عدة صحف، حيث كان ناقداً رياضياً في ”برنامج أكشن يادوري“، ورئيساً للمركز الإعلامي لـ“رالي حائل“، وعضواً في مجلس إدارة نادي الهلال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!