قيامة عثمان 58 ،تحميل الحلقة الـ58 من مسلسل قيامة عثمان

نقدم لكم أحداث الحلقة الـ58 من مسلسل قيامة عثمان ،المسلسل التاريخي المميز الذي ينال اعلى نسب المشاهدة في العالم العربي ،وفي هذه المقالة نقدم لكم تحميل الحلقة الـ58 من مسلسل قيامة عثمان وذكر أهم الأحداث التي تتحدث عنها الحلقة 58 .

حيث يتسائل العديد من متابعي المسلسل عن مصير السيد أومور فهل ستكون نهاية على يد نيكولا أو توغاي ،إضافة إلى البحث عن مصير السيد مالهون وهل ستتزوج من السيد عثمان أو لا؟؟

ملخص أحداث الحلقة الـ58 من مسلسل قيامة عثمان :

من المنتظر أن تشهد الحلقة الـ58 من قيامة عثمان مصير السيد أومور الذي بدا واضحا لجميع الأطراف أنه يتلاعب بهم حيث يتلاعب مع نيكولا ويوهمه أنه يتاجر معه ،وإنما نيته في الأساس القضاء عليه والاستيلاء على القلعة ،حيث ظهر في الاعلان وهو يقول :” نيكولا غاضب جدا لانني خنته وسيسعى للانتقام ،سنضرب ذلك عديم الشرف توغاي في لحظة لا يتوقعها “.

ومن المنتظر أن تشهد أحداث الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان حول فخ نيكولا لعثمان والسيد بامسي، ولكن من الواضح أن عثمان وبامسي قد تمكنوا من النجاة وهزموا محاربين نيكولا.

كما تشهد الحلقة الـ58 فخ فلاتيوس لسافجي وابنه بايخوجا والمحاربين، لكن من الواضح أيضا أن السيد سافجي ومحاربيه قد تمكنوا من هزيمة فلاتيوس وذلك نظرا لما شاهدناه في الإعلان الأول للحلقة.

وقد ظهر في إعلان الحلقة 58 من مسلسل المؤسس أن الشخص الذي جاء إلى حضرة السلطان مسعود الثاني،وظهر وهو يقول : “سيكون علي أن أعاقبه كسلطان” على عبارة “ضرب عثمان رسولي وألقاه من خيمته “.

بالإضافة إلى ذلك ، دعا السلطان مسعود الثاني عثمان بك للقائه ،وفي آخر لحظات الإعلان قال الشيخ إدبالي لعثمان بك “ستتزوج مالهون خاتون ابنة عمر بك”.

أحداث الحلقة الـ58 من قيامة عثمان :

وكانت أحداث الحلقة 58  قد شهدت  فخ طارغون لبالا ومن معها داخل الخيمة، حيث من الواضح أن طارغون قد خرجت الى خارج الخيمة وهي تضع سيفها على بالا ومحاربيها وعلى دوندار وهازال ولينا زوجة سافجي، ولكن ستجد غوندوز والشيخ أديب عالي قد أتو، وهنا السيدة سالجان ستحاول أن تتدخل وتمنع طارغون من أخذ الامانات لكن الشيخ أديب عالي سيمنعها من التدخل لأنه يعلم بخطة جوكتوغ وعثمان.

وطارغون ستأخذ معها بالا وهازال ودوندار ولينا لكي تضمن هروبها من القبيلة بالآمانات ومن ثم ستطلق سراحهم جميعا، أما بالنسبة للآمانات لن تأخذهم طارغون وحتى اذا اخذتهم فسوف يكونوا مزيفين.

وقد ازدادت وتيرة الأحداث بعد أن قمان عثمان بطرد السفير الذي جاء إلى أوبا لتلقي الضريبة التي يتعين دفعها للمغول إلى استيلاء توجاي على الورقة الرابحة التي كان يبحث عنها ،و هذه الخطوة التي قام بها عثمان باي يتردد صداها حتى في العاصمة السلجوقية.

موعد عرض الحلقة الـ58 من مسلسل قيامة عثمان :

كما هو معروف لدى محبي ومتابعي المسلسل التركي قيامة عثمان فإن الأربعاء من كل أسبوع هو موعد عرض حلقة الـ57 من المسلسل الذي ينتظره المتابعون بفارغ الصبر من اجل متابعة جديد الأحداث والتطورات التي تعرض خلال المسلسل ،والتي تعرض  بشكل حصري عبر قناة ATV التركية في الأوقات التالية :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .
  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا.
  • الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.
  • الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

فيما تنقل أحداث الحلقة ال58 من مسلسل قيامة عثمان بعد عرضه بساعتين مترجم إلى اللغة العربية عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق وموقع النور ،كما تنقل الحلقة يوم الخميس عبر قناة اليرموك وقناة الفجر مباشرة.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!