شاهد:تسريبات قائمة أصوات”محمد هنيدي”قبل نزولها في عيد الفطر

نقدم لكم في هذه المقالة تسريبات قائمة الأصوات الخاصة بالفنان المصري “محمد هنيدي” قبل نزولها في عيد الفطر ،وذلك بعد أن أعلن محمد هنيدي في وقت سابق عن مفاجأة قال بأنها ستغير التاريخ للأبد،وهي مشاركته في لعبة “ببجي موبايل” PUBG MOBILE بدءا من عيد الفطر المبارك .

وكان هنيدي قد شوق جمهوره من خلال حسابه على تويتر، وأخبرهم أن ينتظروه رابع أيام شهر رمضان، وكتب: “انتظروني يوم 16 أبريل “4 رمضان”.. شيء ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد”.

وقد نشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وعلق قائلا: «في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. والآن المفاجأة.. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا هتلعبوا بصوت هنيدي .

وظهر «هنيدي» خلال الفيديو، قائلا: “استنونا في العيد هنلعب ببجي موبايل بصوتي، بحنجرتي، وإن شاء الله هنكسر الدنيا”.

ويذكر أن مشاركة محمد هنيدي في ببجي موبايل PUBG MOBILE تعتبر خطوة جديدة وفريدة  بأحد أشهر النجوم الكوميديين وهو الفنان محمد هنيدي ليُدخل على لاعبي ببجي السعادة والأجواء الترفيهية والمرحة.

حيث سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تمّ إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، التي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

وسيواجه هنيدي في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضاً من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مشوق ومضحك ستتم مشاركة تفاصيله قريباً.

تسريبات قائمة أصوات”محمد هنيدي”قبل نزولها في عيد الفطر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!