الممثلة عائشة بن أحمد.. معلومات عن حياتها

استطاعت الممثلة عائشة بن أحمد خطف الأنظار بعد مشاركتها في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2021 والذى تقوم ببطولته الفنانة منى زكى.

وقد نجحت عائشة بن أحمد في نيل إعجاب كل متابعي المسلسل الذي تدور أحداثه حول رحلة “هنا” وهى امرأة ثلاثينية للولايات المتحدة الأمريكية والتى تعانى من تهميش زوجها الذى يقلل من تقدير قدراتها وتخوض بمفردها رحلة مضطربة كمهاجرة غير شرعية داخل الأراضى الأمريكية بهدف ولادة طفلها ونيل الجنسية.

وأعربت بن أحمد، عن بالغ سعادتها لتفاعل الجمهور المصرى والعربى مع أحداث المسلسل منذ بداية عرضه،حيث تجسد شخصية “أمينة”، وهو دور فيه غموض ومحدش هيفهم الشخصية غير بعد نص المسلسل، والشخصية مشاعرها غريبة ومع تصاعد الأحداث الجمهور هيكتشف حاجات كتيرة هتكون مفاجأة، لأن الشخصية عليها غموض كبير.

وأضافت عائشة بن أحمد: أنا محظوظة جدًا لمشاركتى في هذا العمل، مًشيرة إلى أن المسلسل ينتمي للدراما الاجتماعية الرومانسية في إطار من التشويق والإثارة، لافتة إلى أن دورها في المسلسل ينسجم مع طريقة اختيارها للأدوار في ألا تكون عشوائية.

من هي الممثلة عائشة بن أحمد :

عائشة بن أحمد  من مواليد 7 فبراير 1989، ممثلة سينما، مسرح وتلفزيون تونسية مقيمة في العاصمة المصرية القاهرة.

درست عائشة بن أحمد الرسم في كلية الفنون والديكور في تونس، حيث حصلت على شهادة البكالوريوس في الفنون، لتبدأ بعد ذلك طريق الدراسات العليا بدبلوم الفنون التصويرية والإعلانات ،وبعد تخرجها عملت في المجال الصحفي، حيث انضمت لوكالة «الحدث» التونسية الإخبارية.

بدأت عائشة مشوارها من خلال انضماها إلى فرقة رقص تترأسها سهام بالخوجة، والتحقت بمدرسة الفنون والديكور في تونس العاصمة، حيث حصلت هناك على دبلوم في الفنون والغرافيك والإعلان.

كانت ايتها مع عالم التمثيل من خلال مشاركتها بمسلسل (نجوم الليل) عام 2009، ثم فيلم (صديقي الأخير) عام 2013، من أعمالها أيضاً مسلسل (ألف ليلة وليلة) عام 2015.

ويذكر أن العديد من معجبين  عائشة بن احمد لفتوا انتباهها إلى الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي، حيث تمتلك نفس الوجه والملامح الأوروبية ،حيث قالت في أحد لقاءاتها : «في مصر يشبهونني بالفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، اما في تونس فكثير من أصدقائي والمقربين مني يقولون إني أشبه سعاد حسني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!