شاهد :تسريب أحداث الحلقات الأخيرة من “نسل الأغراب”

نشر أحد ممثلي الكومبارس عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب ،حيث تم تداول الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي

الفيديو الذي تم تداوله يظهر لحظات حرق منزل “عساف الغريب”، الذي يجسد شخصيته الفنان المصري أحمد السقا، من قبل رجال “غفران الغريب”.

حيث ظهر الرجل الذي يمثل أحد أدوار الكومبارس “ولعنا في عساف.. حرقنا بيته”، حيث تشير أحداث المسلسل إلى وجود صراع بين “غفران الغريب” و”عساف الغريب” منذ قديم الأزل.

وحسبما نقلت العديد من وسائل الإعلام أنه تم نشر الفيديو بشكل متعمد من قبل مجموعة من “كومبارس المسلسل الذين قصدوا حرق الأحداث انتقاماً من المخرج محمد سامي بسبب اشتباكه معهم في وقت لاحق أثناء التصوير وطرد عدد منهم”.

يذكر أن الأحداث الأخيرة التي تم عرضها من المسلسل شهدت خروج “عساف الغري” من السجن ومحاولة الانتقام من “غفران الغريب” الذي قتل والده سابقا وتزوج زوجته وربى نجله “حمزة” وأبعده عن والده.

هذا ويلاقي مسلسل نسل الأغراب الكثير من المشاهدات وهو يمثل التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية المصرية، بعد قيامهما ببطولة فيلم “هروب اضطراري” ،وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في أدوار البطولة مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى