من هو زوج شريهان

بعد عودة الفنانة الاستعراضية شريهان للشاشة في رمضان 2021 من خلال إعلان تلفزيوني لشركة فودافون المصرية والذي ثقت من خلاله مراحل حياتها ومعاناتها من المرض ،حيث يأتي رجوعها بعد غياب 21 عام إثر إصابتها بالمرض .

وبعد هذه العودة أثير الجدل مرة أخرى حول زواج الفنانة شريهام ومن هو زوجها الحالي :

من هو زوج شريهان:

زوج الفنانة شريهان هو علاء الخواجة و هو رجل أعمال أردني من أصول فلسطينية،وهو أيضا زوج الفنانة الكوميدية إسعاد يونس والتي تربطهما علاقة صداقة قوية .

 

وترجع تفاصيل ارتباط شريهان بزوجها عندما كانت تمر بأزمة نفسية في فترة من حياتها، فلجأت إلى صديقتها إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة الذين وقفا إلى جانبها، إلّا أن الصداقة تطورت إلى حب بين الأخير وشريهان.

حيث تزوجت نجمة الفوازير سرًا من الخواجة حرصاً على مشاعر صديقتها، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما لؤلؤة، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

وعندما عرفت يونس بالأمر من خلال الصحف، ثارت ثائرتها واتهمت شيريهان بأنها خاطفة رجال وأنها لم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة، ولكن انقلب الوضع تماماً بين شريهان وإسعاد يونس عام 2001بعد إصابة شيريهان بالسرطان، إذ بدأت إسعاد تدعو لها بالشفاء وترتبط بها أكثر، وأكدت شيريهان في أكثر من لقاء صحافي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها.

وحكت يونس عن صداقتها مع شيريهان في لقاء قديم قائلةً: “العدل لم يتحقق إلا بالعلاقات الإنسانية المثالية، وهذا ما قررته من أجل أولادي، عمر ونورهان، بالإضافة إلي شيريهان التي ساعدتني علي ذلك لأنني فوجئت بها، قمة الطيبة، والطعامة، والسذاجة مثلي تماما، ومن الصعب أن أجد رجلا بنفس شهامة ورجولة ورقة مشاعر علاء الخواجة، وأن أراه من أنبل الرجال، لذا سألت ذاتي لماذا لا نخلق (هابي فاميللي)، رغم أنني ضد تعدد الزوجات، وكلها حالات استثنائية بحتة، ونحن متفاهمون جدًا، وحريصون علي مصالح بعضنا معا”.

شريهان :

اسمها الكامل شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني، وهي شقيقة عازف الجيتار الشهير، عمر خورشيد، الذي ساعد في إعدادها لتصبح فنانة شاملة،من مواليد 6 ديسمبر 1964 ميلادية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة، تعتبر من أهم الفنانات المصريات في الفترة الماضية، بدأت مشوارها الفني وهي في الرابعة من عمرها، توقفت عن العمل الفني بشكل كامل في عام 2002، بعد تعرضها لسلسة من الامراض .

في بداية مشوارها تزوجت من رجل الأعمال السعودي علال الفاسي، وهو من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، في تلك الفترة ولديه علاقة كبيرة مع الأسرة الحاكمة في المملكة، واستمر الزواج لوقت قصير ثم حدث الطلاق بينهم بسبب المشاكل وغيرته الشديدة بسبب المشاركة في الأعمال الفنية.

وبعد طلاقها تزوجت من رجل الأعمال اللبناني علاء الخواجة، حيث كانت الزوجة الثانية له بعد الفنانة المصرية إسعاد يونس، وأنجبت لولوة تالية القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!