موعد عرض مسلسل نسل الاغراب

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب والقنوات الناقلة ،مسلسل نسل الأغراب هو مسلسل درامي من بطولة كل من أحمد السقا والفنان أمير كرارة في الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل “نسل الأغراب” من إخراج محمد سامي وبمشاركة العديد من النجوم.

حيث يعتبر مسلسل نسل الأغراب هو المسلسل الدرامي الاول الذي يشهد التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، ويشاركهما البطولة كل من مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم و عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

قصة المسلسل تنتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد كل من أحمد السقا وأمير كرارة دور أخوين فأحمد السقا يمثل دور شخص يُدعى “غفران الغريب” بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه “عساف الغريب” وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب والقنوات الناقلة :

مواعيد عرض “نسل الأغراب” على ON:

العرض: 7:45 مساء

الإعادة: 4:30 صباحا – 2:00 ظهرا

مسلسل نسل الاغراب مسلسل درامي من بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة من أن يعرض المسلسل عبر قنوات MBC مصر وألفا مسلسلات وON بشكل مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!