بالفيديو :شاهد المستشار تركي الشيخ يزور رامز طار عقله

بعد الإعلان عن برنامج رامز جلال الجديد ،نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أول فيديو من كواليس برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي للنجم رامز جلال الجديد وهو برنامج مقالب يحمل اسم “رامز عقله طار”والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وقد ظهر المستشار تركي في الفيديو برفقة رامز جلال في كواليس البرنامج رامز مع تركي في الفيديو الذي نشره الأخير عبر حسابه بموقع “تويتر”، ويعلق الأول خلال المقطع: “بالصلاة على النبي لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار، مع رامز اللي عقله طار، صقفة جامدة يا جدعان”.

بينما علّق تركي آل الشيخ كاتبا: “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة mbc.. انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه”.

ومن الجدير بالذكر وحسبما ذكرت مصادر مطلعة أن الحلقات الجديدة للبرنامج صورت في السعودية،وان النجم المصري رامز جلال قد استعان بالعديد من الشخصيات الجديدة من أجل مساعدته في إقناع الضحايا وهم: المستشار السعودي تركي آل شيخ، والمذيعة الخليجية لجين عمران ومذيع البرامج الرياضية مهيب عبد الهادي.

من جهتها أعلنت قناة “أم بي سي” ممولة البرنامج  أنه عادة ما يتم الاتفاق دائما مع ضيوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كواليس أو تفاصيل تخص حلقات تصوير إلى أن تعرض خلال شهر رمضان، إضافة إلى الحصول على موافقة صريحة من الضيوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!