مسلسلات رمضان 2021 mbc

مع بدء حلول شهر رمضان المبارك 2021 ،تزخر القنوات العربية بالكثير من الأعمال الفنية التلفزيونية الجديدة ،حيث تنفرد مجموغة قنوات ام بي سي mbc بعرض مجموعة وباقة مميزة من المسلسلات العربية لأشهر فنانين الوطن العربي ،وفيما يلي نقدم لكم قائمة بأهم الأعمال والمسلسلات الرمضانية رمضان 2021 عبر قناة mbc.

حيث تمتلك قناة ام بي سي حقوق بث العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية والتي من أهمها برنامج رامز جلال للمقالب الذي يحظى بملايين المشاهدات كل عام،وتمتلك قناة أم بي سي الحقوق لنشرها بشكل حصري عبر قنواتها .

مسلسلات رمضان 2021 mbc:

وأهم البرامج التي تعرض عبر قناة أم بي سي هو برنامج المقالب الأشهر بنسخته العاشرة ورامرز طار عقله .

مسلسل القاهرة كابول :من بطولة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي
قصة المسلسل :بعد أن دفعت بهم الحياة في اتجاهات مختلفة، يجتمع أربعة أصدقاء بعد 30 عاما من آخر لقاء لهم، بينما تحاك المؤامرات الإرهابية ضد المنطقة العربية.

مسلسل نجيب زاهي زركش :مسلسل كوميدي من بطولة يحيى الفخراني وأنوشكا .
قصة المسلسل :بعد أن يقرر نجيب الثري تحقيق أمنية خادمته التي تحتضر والزواج بها وهي على فراش الموت، يكتشف فجأة أن له ابن منها مما يدخل نجيب في مفارقات مضحكة.

مسلسل موسى :وهو مسلسل دراما من بطولة النجم محمد رمضان وسمية الخشاب ومنذر الرياحنة وهبة مجدي وسيد رجب وصبري فواز ورياض الخولي .
قصة المسلسل : شاب يفقد شقيقه في الحرب ضد البريطانيين، يأخذ شاب مصري يدعى موسى على نفسه عهدا بالانتقام، الأمر الذي يجعله مطلوبا من قبل جنود الإنجليز وبطلا في نفس الوقت.

مسلسل حارة القبة: مسلسل درامي من بطولة عباس النوري وسلافة معمار وخالد القيش ونادين تحسين بك وشكران مرتجى وفادي صبيح ونادين خوري .
قصة المسلسل :بعد أن يقرر نجيب الثري تحقيق أمنية خادمته التي تحتضر والزواج بها وهي على فراش الموت، يكتشف فجأة أن له ابن منها مما يدخل نجيب في مفارقات مضحكة.

مسلسل لعبة نيوتن :مسلسل دراما من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد .
قصة المسلسل :زوجين قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما.

مسلسل أحسن أب :مسلسل كوميدي من بطولة النجم علي ربيع .
تدور قصة المسلسل حول شاب محتال بعد مشاهدته لإعلان ترويجي عن مسابقة تهدف لاختيار أفضل أب، يقرراصطحاب أحد أطفال الشوارع معه والادعاء بأنه ابنه.

مسلسل بين السما والارض :مسلسل دراما من بطولة هاني سلامة ودرة .
وتدور قصة المسلسل عندما يتعطل مصعد بممثلة سينمائية ورجل مجنون ومجموعة من الأشخاص التعساء، يجدون أنفسهم مجبرين على إعادة التفكير بقراراتهم وتأمل حياتهم من منظور مختلف.

مسلسل عالم موازي :مسلسل كوميدي من بطولة النجمة دنيا سمير غانم .
تدور قصة المسلسل عندما خرج يوسف بيك على الناس بتصميم فريد من نوعه قسم المدينة إلى عشر مدن، حيث يسكن أفضل الناس في رقم 1 وأسوأهم في رقم 10، تجلب صدفة فتاة تعيش في 10 إلى 1.

مسلسل الموت :مسلسل درامي من بطولة ماغي أبو غصن ودانيلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية وخالد القيش وصباح الجزائري .
قصة المسلسل تحكي قصة شاب ضاف ذرعا بزوجته الغامضة وبعدها غير المبرر عنه، تقلب رحلة عمل إلى تركيا حياته عندما يلتقي بامرأة عفوية ومميزة.

ملوك الجدعنة :مسلسل دراما من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس وعمرو عبد الجيليل ورانيا يوسف .
قصة المسلسل : ينطلق صديقان ينتميان إلى منطقة شعبية في رحلة ملحمية ضد أحد أباطرة تجارة الشر.

مسلسل اللي مالوش كبير:مسلسل دراما من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .
وتدور قصة المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، تتعقد حياة سيف الخديوي عندما يجد نفسه واقعا في حب غزل وهي زوجة أحد رجال الأعمال.

مسلسل نسل الأغراب: مسلسل دراما من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة مي عمر دياب وأدوارد .
تدور قصة المسلسل حول قصة ثأر وصراع بين رجلين من عائلة الغريب: عساف وغفران. يتأجج الصراع بينهما بعد خروج عساف من السجن، واكتشافه بأن الأخير قد ارتبط بزوجته السابقة جليلة.

مسلسل حرب أهلية: مسلسل دراما من بطلولة يسرا وباسل خياط .
وتدور قصة المسلسل حول حين تكتشف طبيبة التجميل المشهورة مريم بأن أيامها أصبحت معدودة، تسعى لإنقاذ علاقتها بابنها الوحيد الذي حرمه إياها طليقها وزرع في قلبه الكراهية ضدها.

مسلسل النمر :مسلسل أكشن من بطولة النجم محمد إمام وهنا الزاهد ونرمين الفقي ومحمد رياض .
تدور قصة المسلسل حول بعد أن كلفه حادث ذاكرته، يجد نمر نفسه متورطا وقد أصبحت حياته جزءا من حياة أكبر تجار الذهب في مصر في الوقت الذي يحاول فيه اكتشاف هويته.

مسلسل ضل راجل: مسلسل أكشن من بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقي .
وتدور قصة المسلسل في حي شعبي في مصر، يعيش رجل عائلة يدعى جلال حياة هادئة نسبيا إلى أن يهز حدث يمس ابنته شهد كيانه ويفقد أسرته استقرارها.

مسلسل مارغريت: مسلسل دراما سعودي من بطولة حياة الفهد وحسن البلام وهبة الدري وبشار الشطي وحمد العماني .
تدور قصة المسلسل بعد أن تزوجت زواج مصلحة رتبه والدها، تعود مارجريت من لندن لتبدأ رحلة جديدة في حياتها، ولكن الأمر لن يكون سهلا وسط اعتقاد الجميع بأنها ساحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى