عبارات عن رمضان2021

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2021 ،يتبادل المسلمون في كل بقاع الارض العديد من الرسائل والعبارات الجميلة بحلول هذا الشهر المبارك وتبادلون أرق الرسائل ابتهاجا بقدوم شهر البركات وفي هذه المقالة نقدم لكم عبارات عن رمضان2021.

عبارات عن رمضان2021:

اللهُم بدل أقدارنا إلى أجملها فإنك القادر الذي لا يعجزه شيءٌ .. اللهُم كُن لأُمنياتنا مجيباً ولضعفنا سنداً .. ولإنكساراتنا
جابراً ياارب ….اللهم ارفع عنا هذا الوباء وهذا البلاء وبلغنا رمضان … لا فاقدين ولا مفقودين يااارب العالمين ..

ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، تصلحه أيام رمضان بإذن اللَّه.

رمضان اقتربت أنفاسه وأقبلت لياليه وروحانيته، ورائحة التراويح العطِرة تلوح في الآفاق، فُرصة والله فُرصة أن تُصلح في هذه الأيام ما أفسدته الشهور فيك، حتى تستقبل رمضان بصفحة بيضاء نقية، ثم إن العبرة وكل العبرة، ليست ببلوغ رمضان بل بالجد والاجتهاد والقبول فيه….‏فاللهم بلغنا بلوغًا يرضيك.
اللهم بلغ ‏بَلِغ قلوبُنا المُنهكة رمضان ، وأرواحنا المَكسورة أنسَه وهواجِزنا المُحطِمة جَبرَه .. بلغنا إياه نحن ومن نُحبّ ،ارحَم ظَمأ الأمن فينا يا اللّٰه ..
استقبلو رمضان بالأذكار فتزهر الأرض بطيب قلوبكم … اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور .

تهنئة قبل الزحمة .. اللهم بلّغنا رمضان … مكتملين مجتمعين متحابّين … لا فاقدين ولا مفقودين “.

أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك …. أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات … تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .. مبارك عليكم الشهر .

أهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك … تهنئـــــة تلامس عنان السماء ..حبًّا ، وودًا ، واحترامًا ، وتقديرًا ..

يسرني ان اتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يجعل ايامكم كلها افراح وأن يعيده عليك أعواما عديدة وازمنة مديدة إنه سميع مجيب … وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم.

تهنئة للكل.. الود نعمة والتواصل والإطمئنان على أحوال الأحبة رحمة قد نقصِّر قليلاً وقد يلهينا الزمن ولكن يبقى نبض القلب لا ينسى الأحبةأسأل الله أن يبـارك لكـم فيما بقي من شعبـان ويبلغكم رمضان وأنتم في صحه وعافية ويجعلكم من صوامه وقوامـه وكل عام وانتم بصحة وعافية.

اللهم أعني وأعن أحبتي فيه على صيامه وقيامه، وجنّبني وجنب أحبتي فيه من هفواته وآثامه، وارزقني وارزق أحبتي فيه ذكرك بدوامه بتوفيقك يا هادي المضلين، رمضان كريم علينا وعليكم بإذن الله.

أتاكم شهر رمضان شهراً يغشاكم الله فيه، فينزل فيه الرحمة ويحط الخطايا ويستجيب للدعاء ويباهي بكم ملائكته، فأروا الله من أنفسكم … كل عام وانتم بألف خير.

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يبلغكم رمضان وانتم في احسن وافضل حال ويبعد عنا الوباء انه سميع مجيب.

تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك شهر الرحمة شهر الغفران راجين من الله ان يغفر لنا ذنوبنا ويعتق رقابنا من النار
وان يعيننا على صيامه وقيامه .. مـبـارك عـلـيكم الـشــهــر .. وتقبل الله طـاعتكمأيدٍ مطوية … وگل عـام وانـتم بخـــير.

ان سبقتوني فانتم الكرماء ابناء الكرماء ، وان سبقتكم فمنكم تعلمت تهنئة الأصدقاء والأقارب ،فأسأل الله العظيم رب العرش الكريم ، ان يبارك لكم فيما بقى من شعبان ، ويبلغكم رمضان وانتم في احسن وافضل حال ويبعد عنا الوباء انه سميع مجيب.

اقبلوا مني تهنئة رمضان .. مصحوبة بأرق الألحان … لجميع الصحب من كل الأديان .. و أدعو لكم أن تكونوا بأمان .. و تنعموا بأوطانكم بسلام و اطمئنان..

بدأ القلب يرف لنسائم رمضان …اللهم بلغنا رمضان بروح أنقى وقلب أتقى وعمل أرقى، اللهم بلغنا ونحن بخير وعافية، اللهم بلغنا رمضان ونحنُ بأحسن حال وراحة بال.

والقلبُ يَا رَمَضَان لَك توّاقُ ، اللهُمّ سَلَّمْنَا لِرَمَضَان وَسَلَّمَه لَنَا نَحْن وَمَن نُحِبّ بِصِحَّة وعافية.

اللهم نسألك بشوقنا إلى رمضان أن تعتق رقابنا قبل بلوغه وأن تجعل بلوغه زيادة لنا في الحسنات ورفعة لنا في الدرجات .

اللهم سلمنا لرمضان، وسلم رمضان لنا، وتسلمه منا متقبلاً يارب العالمين.#رمضان_كريم

اللهم اجعل رمضان شهرًا جديداً لأرواحنا يمحو عنا ما مضى و يبلغنا عفوك والرضى ، اللهم عائلتي وعافيتهم وضحكتهم وصوتهم في كل رمضان يارب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!