تنزيل لعبة ببجي لايت 2023 Pubg Lite APK من متجر بلاي

تنزيل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE ببجي موبايل لايت آخر أصدار للأندرويد برابط مباشر ومجاني ، هذه النسخة هي تعتبر من النسخ الأخف من لعبة ببجي والتي تم اصدارها لأجهزه الموبايل .

تنزيل لعبة ببجي لايت Pubg Lite من متجر بلاي العديد من محبي لعبة ببجي الشهيرة إلى تحميل لعبة ببجي لايت موبايل Pubg Lite،والتي تعتبر من أهم ألعاب الأكشن والسباقات والمغامرات التي يلعبها الكثير من الشباب حول العالم،حيث يرغب العديد في تحميلها لأنها تاتي بإصدار خفيف يتناسب مع الأجهزة الأخرى والخفيفة والبسطة .

رابط تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد PUBG MOBILE LITE APK مجانا بوبجي لايت والتي يمكن لعبها من جميع هواتف الاندرويد بدون استنثاء وهي مخصصة للهواتف البطيئة.

مقالات قد تنال اعجابكم : 

حيث فكرة لعبة ببجي لايت Pubg Lite على لعبة يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين في وقت واحد،ولذلك يتفق الأصدقاء علي تحميلها ولعبها معاً،حيث يمكن تحميلها في الأجهزة الضعيفة والتي تعتمد بشكل أساسي علي البقاء في اللعبة ،وتخطي مختلف الصعوبات والتصدي للأعداء مهما كانو حتي تبقي حي وحتي إن لم يكن هناك اعداء فقد تموت في اللعبة بسبب اختيارات أو قرارات خاطئة تخذها أثناء اللعب لذا يجب أن تكون في حالة تركيز كبيرة طوال وقت اللعب.

رابط تنزيل لعبة ببجي لايت Pubg Lite مهكرة:

تعتبر لعبة ببجي لايت أحد الألعاب المجانية التي تكون متاحة لجميع الأجهزة مثل أكس بوكس وان وأجهزة الكومبيوتر بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأيضا الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد .

أما عن خطوات تثبيت لعبة ببجي Pubg Liteعلى الكمبيوتر ،فهي كالتالي :

بعد تنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر والتثبيت على “32 بت أو 64 بت” أو اللاب توب من هنا .
1- بعد إتمام التحميل قم بالضغط على الملف الذي تم تنزيله ومن ثم قم “Install”.

2- يجب الإنتظار حتى يتم التحميل.

3- بعد الإنتهاء قم بالضغط “Start”.

4- وننتظر حتى يتم التنزيل.

5- بعدها نقوم بإختيار جودة الصورة التي تتناسب مع جودة الشاشة ثم “Save”.

6- قبل اللعب عيلك ضبط الإعدات حتى تتناسب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قم بالضغط على “Setting”.

7- بعد إتباع الخطوة السابقة قم بالضغط على “Game” وضبط الإعدادات المناسبة لك

الرابط المباشر لـتنزيل لعبةPubg Lite ببجي لايت لأجهزة الاندرويد  

الرابط المباشر لـ تنزيل بلعبة ببجي موبايل لأجهزة الأيفون من هنا 

طريقة تفعيل وتثبيت لعبة ببجي لايت :

  • بعد التحميل نقوم باختيار اللغة التي تحب أن تظهر في البرنامج ثم الضغط على OK .
  • ثم الضغط على زرNEXT ثم ننتظر حتى يتم تحميل البرنامج ويمكنكم اللعب عن طريق تسجيل عبر اسم مستخدم وباسوورد وأن عن طريق حساب الفيس بوك وهي طريقة سهلة حيث يتم ادخا اليميل والباسورد ثم الانتظار حتى اكمال التسجيل .
  • ثم يتم إدخال كود التفعل الذي يصل على هاتفك ،بعدها يتم ادخال تاريخ تالميلاد وتجدر الاشارة غلى أنه ل يكون هناك قبول للعلبة للأعمال الأقل من 18 عام ،ثم الضغط على ايقونة CREAT MY ACOUNT والتحميل الحساب واللعبة .

بعض المشاكل التي قد تواجهك في عدم عمل اللعبة على جهازك هي أن الوقت والتاريخ عدم مضبوطتين جيدا وبالتالي يجب تعديل الوقت والزمن وتعديل المنطقة الزمنية من أجل ضمان لعب اللعبة بشكل جيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى