قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة إلى العربية

نقدم لكل متابعي ومحبي المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أحداث الحلقة الـ53 من مسلسل قيامة عثمان التي يأتيكم يوم الاربعاء من كل أسبوع حيث أن محبي وعشاق المسلسل على موعد مع ساعتين وربع من الإثارة والحماس والأحداث المشوقة التي ينتظرها الجميع بكل حماس .

حيث ينتظر المشاهدون هل ستكون الحلقة الـ53 من المسلسل تحمل نهاية عم عثمان دوندار وهل سيقوم عثمان بتنفيذ الحكم على الخائنين ؟فقد انتهت أحداث الحلقة السابقة من قيامة عثمان أن الخائن هو عمه دوندار، وذلك عندما شاهد الخاتم، علما بأن التاريخ يروى أن دوندار سوف يموت على يد عثمان، فهل سينفذ عثمان القانون في عمه أم ماذا سيحدث.

 

وقد ظهر في الإعلان الترويجي للحقة الـ53 من مسلسل قيامة عثمان عودة المحاربين وأسرهم للسيدة هازال ،كما يظهر أن عثمان يأسر العدو بيتروس وصديقه سايمون اللذان يخدمان البابا والذين كانا جاسوسين داخل قبيلة الكاي .

كما ظهر عثمان داخل خيمة السيادة وأمامه السيد بامسي والسيد جوندوز والسيد سافجي وظهر وهو يقول عندما يخرج من حجره فإن هذا حلال على ابطال عشيرتنا ،كما ظهرت السيدة مال خاتون وهي تقول لأبيها أومور:كان السيد عثمان أمل أن نخفف عبأه وكان لديه أمل بنا ،فيرد السيد أومور :أما الشيئ الذي خشيته قد حدث .

كما ظهر في الإعلان الترويجي للحلقة الـ53 من مسلسل قيامة عثمان ظهور السيد سافجي مع زوجته لينا ،والتي قال لها أنه يلفظ روحه بين يديه وأنها مسألة وقت ،ليرد السيد عثمان بكل غضب :اليوم حذاري أن يخرج أحد أمامي سوع ذلك الخائن كي لا يتعرض لغضبي .

موعد عرض الحلقة الـ53 من مسلسل قيامة عثمان 53 :

كما اعتاد كل محبي ومتابعي مسلسل قيامة عثمان الذي يقوم ببطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز،فإن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان تعرض كل أربعاء من كل أسبوع بشكل حصري عبر قناة ATV التركية في تمام الأوقات التالية :

الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا.

الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

كما من المنتظر أن تنقل أحداث الحلقة 30 من مسلسل قيامة عثمان بعد عرضه بساعتين مترجم إلى اللغة العربية عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق وموقع النور ،كما تنقل الحلقة يوم الخميس عبر قناة اليرموك وقناة الفجر .

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!