من هو صاحب كوفي كيان

تعتبر سلسلة كافيهات كيان من أهم الكافيهات في المملكة العربية السعودية التي تحظى باهتمام واسع ويتم الإعلان عن هذا المقهى من قبل مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي ويشيدون بنظافته واحترافيته في تقديم القهوة ،وفي هذه المقالة نقدم لكم أهم المعلومات عن كوفي كيان .

كوفي كيان هو كوفي يعمل على تقديم أفضل المشروبات الساخنة والحلويات ، وخلال فترة ليست كبيرة نجح في حصد ثقة العملاء و من الصعب على المنافسين مواكبة ذلك،وله عدة فروع في جميع أنحاء المملكة و تنتشر فروعها داخل عدد من المحافظات ، حيث يصطف الناس في الطوابير من أجل شراء مشروبهم المفضل مخلوط كيان.

وعلى الرغم من سعره المرتفع مقارنة بالمشروبات الأخرى إلا أنه عند تجربته بالتأكيد ستعود له مرة أخرى ، وترجع سبب شهرة كوفي كيان إلى تقديمها إلى خدمات جديدة بالتحديد لسائقي السيارات ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة والحلويات التي تناسب جميع الأذواق ،حيث يتم تقديم تلك المشروبات في شكل جميل جذاب يستمتع بها كل من يتناولها وتقدم بطريقة غير متداولة .

من هو صاحب كوفي كيان:

هذا ويتواجد لدى العديد من متابعي هذا الكافي المميز الفضول من أجل كشف هوية من هو صاحب كوفي كيان ، وهو الشاب محمد الحربي الذي يعيش في منطقة البكيرية داخل القصيم في المملكة العربية السعودية ، على الرغم من المنافسة الشديدة في هذا المجال إلا أنه استطاع تحقيق حلمه وطموحه وتنفيذ فكرته بامتلاك سلسلة كيان التي تقدم مشروبات بخدمة عالية الجودة لقائدي السيارات .

محمد الحربي هو خريج من كلية التقنية في الرس عام 2015 دبلوم إدارة المكاتب ، عمل في البداية كمندوب للمبيعات لدى العديد من العلامات التجارية الهامة داخل المملكة العربية السعودية ، ثم قام بالتخطيط لمشروعه بالتعاون مع العديد من الأصدقاء المقربين ، ومنذ عام 2009 بدأ التنفيذ الفعلي لكوفي كيان الذي نجح في تحقيق الريادة .

ثم نجح بعد فترة قصيرة بالانتشار وأصبح من العلامات التجارية المميزة داخل المملكة ، وهذا التميز يرجع إلى جودة القهوة ومذاقها المميز ومختلف الأطعمة والمشروبات الأخرى المقدمة للعملاء وتحت إشراف فريق عمل يتمتع بالخبرة الكبيرة والمهارة والإبداع .

حيث يقدم كوفي كيان منيو مميز للغاية ، يشمل عدد كبير من المشروبات الساخنة والباردة بنكهات رائعة ومميزة ترضي جميع الأذواق ،حيث يعمل كوفي كيان على تقديم نكهات مختلفة من القهوة التي تحظى بإعجاب كل من قام بتذوقها ، بل ويسعى إلى تكرار التجربة مرات عديدة، ومن أشهرها القهوة الإيطالي ويمكنك تجربة الجديد منها القهوة الإيطالي بالتمر ، وداخل منيو كوفي كيان تستطيع أن تجد عدد من الحلويات المتنوعة التي يمكنك الاختيار منها وتناسب الجميع على سبيل المثال (كريب فوتيشيني – كرواسون شوكلاته جلاكسي – وافلز بلجيكي- كوكيز -كرواسون زبدة – كرواسون جبنة -دونات – مافن الليمون – مافن التوت ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!