تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders

تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders وهي اللعبة التي تعتبر من اكثر العاب الفيديو شهرة حول العالم وأكثرها إقبالا من قبل الجميع من كبار وصغار،حيث حصلت سلسلة العاب الفراخ بإصدارتها المختلفة على شهره واسعة حول العالم بين المستخدمين لشدة جمال هذه اللعبة وكثرة المراحل والمستويات والتشويق الموجود فيها, وفي هذه المقالة نقدم لكم رابط تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders .

تقوم فكرة لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders على أن يقوم اللاعب بصيد الفراخ الطائرة في الفضاء وذالك بإستخدام االسلاح وإطلاق النار على الدجاج الطائر والذي يتواجد في الفضاء على شكل اسراب وملون بألوان مختلفة, وعند الإنتهاء من كل مرحلة هناك فرخه كبيرة يتوجب على اللاعب مواجهتها والقضاء عليها وعلي البيض,وللوصول إلى المرحلة الاخيرة .

مميزات تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders:

  1. تتميز بتأثيرات صوتية رائعة للدجاج والطلقات النارية وتأثيرات مرئية جميلة ومميزة عند القضاء على الدجاج.
  2. تم تطوير هذا الإصدار الجديد من اللعبة حتى تعمل بسرعة فائقة ويكون لدي اللاعب القدرة على المناورة والإفلات وإطلاق النار على الأعداء.
  3. يمكن تثبيتها على كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر.
  4. في هذا الاصدار من اللعبة سوف تتمكن من الحصول على طائرة حربية يمكنك اطلاق الصواريخ والطلقات النارية باتجاه الدجاج حتى تتمكن من التخلص منهم والفوز في المرحلة والانتقال الى المستوى الأكثر صعوبة.
  5. يمكن لعبها والتحكم بها باستخدم الماوس فى بدء اللعبة كما يمكن استخدم أسهم لوحة المفاتيح (الكيبورد) فى التحريك والمسطرة فى إطلاق النيران كما يمكنك اللعب ايضا عن طريق الماوس فى تحريك واطلاق النار.
  6. تعمل بالعديد من اللغات التي يستطيع الاعب اختيار اللغة التي تناسبه .
  7. لعبة مجانية متوافرة على متجر جوجل بلاي و لهواتف الأندرويد بدون دفع أي رسوم لتحميل اللعبة التي تحتوي على مراحل ومستويات متنوعة.
  8. حجم اللعبة صغير لا يتعدى 25 ميجا بايت لذا لا تحتاج إلى مواصفات عالية في حاسوبك من أجل اللعب.

 

تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders للأندرويد

تحميل لعبة الفراخ 6 Chicken Invaders للأيفون 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى