تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders كاملة

نقدم لكل محبي وعشاق لعبة الفراخ الإصدار الرابع من اللعبة الذي يأتي في إطار سلسلة الإصدارات من اللعبة الشهيرة لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders ،وهي لعبة مميزة نالت شهرة كبيرة حول العالم ويحبها الكبار والصغار .

تعتبر لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders واحدة من ألعاب الأكشن والتصويب والقتال الرائعة التي تحتوي على نظام اللعب الخاص بها ،والتي تتميز برسوم مميزة وألوان واضحة ومثيرة للإعجاب ومؤثرات مرئية عديدة ومؤثرات سمعية وبصرية لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة من اللعبة ،فعند البدء باللعب سوف نلاحظ سماع أصوات حقيقية مثل صوت الدجاج والمركبات الفضائية وصوت إطلاق الصواريخ .

وتقوم فكرة اللعبة على مواجهة أنواع مختلفة من الدجاج بفئات وتصنيفات مختلفة وأحجام متفاوتة بداءة من الحجم الصغير حتى الحجم العملاق وكلما زاد حجم الدجاجة كانت أكثر قوة وصلابة في القضاء عليها .

مميزات تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders :

  1. تضم مواجهات شرسة للعشرات من أنواع الدجاج المختلفة .
  2. كما أنها تحتوي على مواجهات ضد مركبات حربية عملاقة .
  3. تجدد في اللإكار والأساليب بصورة مستمرة .
  4. تحتوي اللعبة على مجموعة ضخمة من الأسلحة المتطورة .
  5. كما تحتوي على سلسلة من مئات المراحل .
  6. كما تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة وأصوات حقيقية .
  7. هي لعبة تعتمد على التركيز التام وسرعة البديهة .
  8. هي لعبة تتكون من مجموعة من المراحل التي تختلف في صعوبتها من واحدة إلى أخرى .
  9. لا تحتاج إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر.

هذا وتعمل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders على جهاز الكمبيوتر على مجموعة مختلفة من أنظمة التشغيل windows 7 / windows 8 / windows 10 ،كما تلعب اللعبة عبر نظامين لعب وهما :

النظام الأول : هو النظام الخاص بالفأرة، حيث في هذا النظام سوف تقوم بالتحكم في الطائرة الخاصة بك من خلال الفأرة فقط، فعندما تقوم بتحريك الفأرة سوف تقوم بتحريك الطائرة كما سوف تقوم باستخدام زر الفارة الأيسر لإطلاق النار وزر الفأرة الايمن لكي تقوم بإطلاق الصواريخ العملاقة.

النظام الثاني : هو عبارة عن نظام أخر تستخدم فيه لوحة المفاتيح لكي تتحكم في الطائرة، حيث سوف تقوم بتحريك الطائرة من خلال الأسهم وسوف تقوم بإطلاق النار من خلال المسطرة، كما سوف تقوم بالضغط على ALT أو CTRL لكي تقوم بإطلاق الصاروخ العملاق والقوي.

رابط تحميل لعبة الفراخ4  Chicken Invaders من جوجل بلاي

رابط مباشر لتحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders للكمبيوتر 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى