الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية التي تقع هو

الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية التي تقع هو ، أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبتي الطلاب و الطالبات متابعين موقعنا موقع كل شي من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث خلال هذه المقالة البسيطة و المختصرة سوف نجيب و نقدم لكم إجابة و حل سؤال في مادة العلوم الخاصة بالصف الثالث متوسط الفصل الدراسي الثاني من عام 1442 هجري .

و لكن عليكم أعزائي و احبتي الطلاب و الطالبات قبل معرفة إجابة هذا السؤال أن تعرفوا ما هو علم الفلك هو عبارة عن علم طبيعي يدرس الظواهر الفلكية والأجرام السماوية. يستخدم علم الفلك الرياضيات والفيزياء والكيمياء لشرح أصل وتطور تلك الظواهر والأجرام. حيث تشمل هذه  الأجرام المثيرة للاهتمام الكواكب والأقمار والنجوم والسدم والمجرات والمذنبات.

الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية التي تقع هو :

الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق هي كما يلي :

الإجابة الصحيحة هي: التنجيم.

و من الجدير بالذكر أنم تعريف التنجيم هو عبارة عن علم قائم على مجموعة من الاعتقادات عن الأجرام السماوية و حركة النجوم لاعطاء تفاصيل عن الشخصيات والحياة الانسانية، و هو علم زائف لا أساس له في الواقع.

حكم التنجيم :

التنجيم محرم شرعاً و ذلك لأنه يدخل في علم الغيبيات و السحر و الشعوذة، فعلم الغيب لا يعلمه أحد سوى الله سبحانه و تعالى الذي يعلم ما تخفي الصدور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!