سبب سجن والدة حلا الترك

أثارت الفنانة البحرينية حلا الترك الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أقرت محكمة بحرينية بسجن والدتها لمدة عام مع الشغل والنفاذ ،حيث أثار هذا القرار الكثير من الجدل والسخط بين أوساط المتابعين خاصة أن الحكم يتزامن مع موعد عيد الأم الذي يصادف 21 مارس.

وفي تصريحات صحفية قالت منى السابر والدة حلاالترك: “هذه طعنة في صدري من أقرب الناس لي ،وأنها لم تتوقع أن تكون هديتها من ابنتها في عيد الأم هو حكم بالسجن”.

سبب سجن والدة حلا الترك:

هذا الحكم على والدة حلا الترك منى السابر بالسجن لمدة عام يأتي بعد أن قاضتها ابنتها بتهمة أخذ مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني(531 ألف دولار أميركي تقريبا)،والتي اتهمت والدتها بصرف المبلغ على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضانة والدتها، في حين أكدت الأم أن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال، لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية من طليقها، محمد الترك، لأكثر من عام ونصف.

من جهتها قالت والدة حلا الترك بعد إصدار الحكم أنه لا فائدة من تسديد المبلغ الآن، ويجب أن تتنازل حلا حتى يتم إيقاف الحكم”، مضيفة أنها صدمت لعدم تنازل ابنتها عن القضية، و”أنكرت أنها تعلم ذلك رغم أنها ذهبت للمحكمة للوقوف ضدي”.

وأضافت في حسابها على الانستجرام أن الحكم نهائي ولا مجال للاعتراض عليه سوى بتقديم التماس، مشيرة إلى أنها ستطلب بحكم بديل لأنها لا تزال حاضنة لطفل في المدرسة ويحتاج إلى رعايتها.

كما أضافت: “كنت أتمنى من ابنتي أن تقف وقفة حق، وأقول لها شكراً حلا على الهدية التي أهديتني إياها بعيد الأم، وغداً عندما تتزوجين وتنجبين أولاداً ستعرفين قيمة الأم، أقول لك يا حلا شكراً كثيراً”.

وكانت السابر في وقت سابق طالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام، لأن ابنتها تطالبها بسداد مبلغ مالي كانت قد أخذته منها، كما طالبت ابنتها حلا بالتنازل عن القضية وأنها ستدبر لها أموالها، لتعود لاحقا في فيديو آخر تقول أن طليقها تخلف عن نفقات تقدر بـ 15 آلاف دينار، متعهدة بأنها تعطيها لابنتها في حال وصول ذلك المبلغ إليها.

وأشارت السابر في أكثر من مرة إلى أنها تعاني ظروفا مادية صعبة وأنها تعجز في كثير من الأحيان عن دفع نفقات إيجار شقتها وتكاليف مدرسة ابنها. وعقب صدور الحكم اختلفت الآراء مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذه القضي.ا.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن رفعت والدة حلا قضية ضد طليقها تطالب فيها بحضانة حلا عندما كانت طفلة، حيث حسمت المحكمة القضية لصالح الأم بحضانة أبنائها، قبل أن تقرر الفنانة حلا العيش مع والدها الذي تزوج من الفنانة المغربية دينا بطمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!